«جاية من القلعة ومش لاقيه تاكلي» تاريخ خلاف شيرين عبد الوهاب مع حسن أبو السعود 

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب، غضب أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بعد تصريحات تلفزيونية أمس شبهت نفسها خلالها بالموسيقار الراحل حسن أبو السعود بسبب تغير في زيادةالوزن، وتحول ملامحها من الأفضل للأسوأ، الأمر الذي اعتبره البعض تنمر وسخرية.

حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب

وفي التقرير التالي نرصد أبرز أزمات شيرين عبد الوهاب من الموسيقار حسن أبو السعود التي جعلتها تسخر منه.

واشتعلت أزمة بين المطربة شيرين عبد الوهاب مع الموسيقار حسن أبو السعود عام 2004 حينما كان نقيبا للموسيقيين، حيث أعلنت انضمامها إلى شركة «روتانا»، وتقدم وقتها المنتج نصر محروس بشكوى إلى النقابة، متهمًا شيرين عبد الوهاب بمخالفة بنود العقد بينهما، ليتدخل الموسيقار حسن أبو السعود حيث قال لها نصا: «ما ينفعش الراجل بعد ما يجيبك من القلعة وأنتى مش لاقيه تأكلي، ويخليكى مشهورة ومليونيرة ترميه كده».

خلافات بين حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب

وتطور الأمر بين المطربة شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود بعدما اتهمها بعدم الالتزام بتعاقدها مع الشركة المنتجة والتهرب من تسديد مستحقات النقابة التي بلغت أكثر من 250 ألف جنيه، لتتهمه شيرين عبد الوهاب بأنه يسعى للحصول منها على مبالغ مالية بعيدا عن النقابة.

سخرية شيرين عبد الوهاب من حسن أبو السعود

وغضب منها الموسيقار حسن أبو السعود بسبب تصريحها حيث قرر وقفها عن الغناء، قبل أن يتدخل المطرب هاني شاكر وتعود شيرين للغناء مرة أخرى بعد جلسة صلح بين الطرفين، وأقامت شيرين عبد الوهاب حفلا فنيا كبيرا وقتها خصصت إيراداته لصالح نقابة الموسيقيين.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسن أبو السعود

وتجددت الخلافات مرة أخرى بين المطربة شيرين عبد الوهاب والموسيقار الراحل حسن أبو السعود في عام 2006، حيث أصدر قرارا ضدها بوقفها عن الغناء في الحفلات والأماكن العامة وذلك بموافقة جميع أعضاء مجلس النقابة، فضلا عن حظرها من إصدار أي ألبومات غنائية، قبل أن يفاجئ بحصولها على 10 تصاريح بالغناء من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

فيما اعتبر الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بأن حصول شيرين عبد الوهاب على تصاريح للغناء من جهات أخرى، يعتبر تدليس ومخالف للقانون.

رد أسرة حسن أبو السعود على شيرين عبد الوهاب

وصعدت شيرين وقتها من هجومها على النقابة بعد أن أعلنت اعتزامها ترشيح نفسها في انتخابات النقابة حينها، وأشارت إلى أن شعبيتها أضعاف شعبية أبو السعود.

وأصدرت أسرة الموسيقار حسن أبو السعود بيانا ترد فيه على ما قالته شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة تلفزيونية أمس، موضحة أن تصريحاتها تعتبر «قلة أصل» وإن الإساءة لشخص رحل عن عالمنا يعتبر انحداراً من الشر والدناءة - على حد وصف البيان-.

أول رد من أسرة حسن أبو السعود على تصريحات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بعد بلاغها ضد حسام حبيب : الموضوع شخصي