إيساف عن تصريحات شيرين عبد الوهاب: كنتي قاصدة السخرية وكفاية هدم

وجه المطرب إيساف، رسالة للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحاتها التي شبهت خلالها ارتفاع وزنها بـ الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، معتبرين أن ذلك تنمر وسخرية من شخص رحل عن عالمنا فضلا عن قيمته الفنية الكبيرة.

إيساف عن تصريحات شيرين عبد الوهاب

ونشر إيساف، صورة تجمعه بالموسيقار حسن أبو السعود عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»،معلقا: «شيرين عبد الوهاب مع حبي ليكي ولتلقائيتك، لكن للأسف دي مش تلقائية، ومش هقول خانك التعبير لأنك للأسف كنتي قاصدة بيه السخرية على الموسيقار والأب اللي اسمه هو صفته طوال حياته حسن أبو السعود».

حسن أبو السعود

وأضاف إيساف: «ولكن أحب أقول ليكي إنه كان شكلا وموضوعا وأخلاقا وقلبا وفنا جميل جدا، وأنا لا أقبل بهذا التعبير ورافضا تماما له، وأعتذر أنا له ولأسرته، ويجب علينا كلنا كفنانين مصريين الاعتذار لقيمة من قامتنا الفنية المصرية العربية المشرفة، وياما ساعدنا كلنا من صغيرنا لكبيرنا».

إيساف وحسن أبو السعود إيساف وحسن أبو السعود

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسن أبو السعود

واختتم إيساف: «يجب على شيرين الاعتذار، الله يرحم الأستاذ والأب حسن أبو السعود، كفاية بقي هدم كل ما هو له قيمة وجميل».

وأصدرت أسرة الموسيقار حسن أبو السعود بيانا ترد فيه على ما قالته شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة تلفزيونية أمس، موضحة أن تصريحاتها تعتبر «قلة أصل» وإن الإساءة لشخص رحل عن عالمنا يعتبر انحداراً من الشر والدناءة – على حد وصف البيان-.

إيساف وحسن أبو السعود إيساف وحسن أبو السعود

10 معلومات عن حسن أبو السعود بعد تصريحات شيرين.. رائد الموسيقى التصويرية

«جاية من القلعة ومش لاقيه تاكلي» تاريخ خلاف شيرين عبد الوهاب مع حسن أبو السعود