ابنة حسن أبو السعود: شيرين عبد الوهاب «باست» رجل أبويا في المستشفي وطلبت منه السماح

ردت رنا ابنة الفنان حسن أبو السعود، على تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب بشأن سخريتها من والدها التي شبهت خلالها ارتفاع وزنها بـ أبو السعود، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين السوشيال ميديا.

ابنة حسن أبو السعود ترد على شيرين عبد الوهاب

وقالت رنا حسن أبو السعود، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، إن شيرين عبد الوهاب من المعروف عنها كل فترة تخرج تهاجم شخص ما، ولا تجيد الحديث بشكل لائق: «ده طبع فيها هي مش بتعرف تتكلم بتقول أي كلام وخلاص، وكل يومين تطلع تخبط في حد وخلاص».

تصريحات شيرين على أبو السعود

وأشارت رنا حسن أبو السعود، إلى أن أسرتها لم تنزعج مما قالته شيرين عبدالوهاب، وبالفعل والدها كان ممتلئ الحجم، موضحة أن شقيقتها أصدرت أمس بيان تعرب فيها عن حزن الأسرة من تصريحات شيرين ولكن ذلك رأيها الشخصي الصادر عنها وليس رأي الأسرة بأكملها.

ابنة أبو السعود: شيرين عبد الوهاب كانت بتبوس رجل أبويا

واختتمت رنا حسن أبو السعود، إن شيرين عبد الوهاب وقت وفاة والدها وجدتها في المستشفى تُقبل قدم حسن أبو السعود، «بابا أول ما مات لقيت شيرين بتبوس رجله وتقوله سامحني يا حسن يا ريتني ما أتخانقت معاك».

ويعد الموسيقار الراحل حسن أبو السعود علامة بارزة في تاريخ الموسيقى التصويرية بالسينما المصرية حيث قام بتأليف الموسيقى التصويرية لأكثر من 75 فيلما سينمائيا وأكثر من 35 مسلسل، من أشهرهم سلام ياصاحبى وحنفي الأبهة والكيف والعار والبيضة والحجر وجرى الوحوش. لن أعيش في جلباب أبي، وغيرها من الأعمال المميزة التي اشتهر بها طيلة حياته.

توفيق عبد الحميد: شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري حاولتا مساعدتي بسبب حالتي المادية

سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب: فنانة مليانة مشاعر