قبّلت يد طبيبها وبكت.. كواليس آخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب ورسائل الدعم من الفنانين

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مجددا، بعد بكائها بسبب جمهور حفلها الذي أحيته في مهرجان قرطاج بتونس في الساعات الأولى من صباح الأحد، فضلا عن صطحابها طبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها

ووجهت شيرين عبد الوهاب خلال مشاركتها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي الشكر لطبيبها الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلى تونس، لتقديم الدعم النفسي لها.

وقالت شيرين، خلال كلمتها بالحفل الذي حضره الآلاف من الجمهور التونسي، إنها كانت متخوفة من العودة للغناء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة وخائفة من مواجهة الجمهور، لكنه طمأنها وشجعها على العودة وتعهد بمرافقتها ليكون بجوارها.

وقبلت شيرين عبد الوهاب يد طبيبها وشكرته على مساندته لها خلال أزمتها الأخيرة، وقالت «أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قولتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي».

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها

من هو طبيب شيرين عبد الوهاب؟

والطبيب الذي قبلت شيرين يده هو الدكتور نبيل عبدالمقصود مؤسس وصاحب أول مركز متخصص في علاج السموم والإدمان للمخدرات والأدوية.

من هو طبيب شيرين عبد الوهاب؟ من هو طبيب شيرين عبد الوهاب؟

وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهورها في الحفل إنها مثل التي عادت من الموت بفضل داعميها، موجهة الشكر للسفير المصري والجمهور ووزيرة الثقافة التونسية على وجودهم في الحفل، كما قدمت شكرا حارا للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

شيرين عبدالوهاب تبكي بسبب الجمهور

وقدمت شيرين خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها، أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.

واستخدم الجمهور كشافات الهواتف المحمولة لإضاءتها وقت صعود شيرين على المسرح، إلى جانب تحيتها، الأمر الذي جعلها تتأثر وتبكي، ووجهت حديثها لهم: شكرا.. بحبكم.. وحشتوني.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ظهرت، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب وتبادل الاتهامات بينهما، بوزن زائد خلال حفل أحيته مؤخرا بإحدى الجامعات الخاصة، كما ظهرت برفقة أصدقائها في الساحل الشمالي، وقبل ذلك أثارت الجدل بظهورها بدون شعر.

فيفي عبده تدعم شيرين عبد الوهاب بعد حفلها فى تونس

ودعمت الفنانة فيفي عبده، النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس، ونشرت فيديو لشيرين عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت على الفيديو قائلة: بسم الله ما شاء الله عليكى يا شيرين.

فيفي عبده تدعم شيرين عبد الوهاب بعد حفلها فى تونس فيفي عبده تدعم شيرين عبد الوهاب بعد حفلها فى تونس

منى زكي تدعم شيرين عبدالوهاب

وحرصت الفنانة منى زكي على دعم المطربة شيرين عبدالوهاب، وقامت بإعادة نشر فيديو استقبال الجمهور للأخيرة في حفلها الذي أقيم السبت 20 أغسطس في قرطاج بتونس.

ونشرت منى زكي الفيديو عبر إنستجرام، وعلقت: فنانة كبيرة أوي يا رب دايما في مكانك الصح.

منى زكي تدعم شيرين عبدالوهاب منى زكي تدعم شيرين عبدالوهاب

شيماء سيف تساند شيرين عبد الوهاب

ووجهت شيماء سيف رسالة لشيرين عبد الوهاب ونشرت مقطعا من الحفل عبر حسابها على إنستجرام وقالت: قمر بوس كتير وحضن كبير، بحبك.

 

شيماء سيف تساند شيرين عبد الوهاب شيماء سيف تساند شيرين عبد الوهاب

وتستعد شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم المترو والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقي للأغنية.