شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل 24 ساعة قلبت حياة أشهر فنانات الوطن العربي من الشهرة لـ مستشفى الإدمان

تفاصيل مثيرة، وأحداث متسارعة شهدها الوسط الفني، خلال آخر 24 ساعة؛ بعدما قام شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بإيداعها مستشفى لعلاج الإدمان؛ لتنقلب حياة واحدة من أبرز فنانات الوطن العربي رأسًا على عقب؛ لتجد نفسها من الشهرة لـ مستشفى الإدمان.

بداية الواقعة

في البداية، أكد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس.

وقال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية إن 'شيرين بتتعاطى مخدرات هي وحسام حبيب في شقة التجمع وأنا رحت جبت أختي منها ودخلتها المستشفى'.

وأضاف: 'النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة'، لافتًا إلى أنه عرض عليها الذهاب بنفسها للمستشفى لكنها رفضت.

شيرين والمستشفى

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها، بعد الإطلاع على الأوراق والتحاليل الطبية التي تثبت تعاطيها للمخدرات.

وأكد محمد عبدالوهاب، أنه عندما ذهبت مع اللجنة المختصة من قبل المستشفى لأخذ الفنانة شيرين، كانت تتواجد مع حسام حبيب ولم يتم الاعتداء سواء بالألفاظ أو الضرب.

حقيقة إصابة شيرين بالرباط الصليبي

وأضاف أنه لم يتسبب في إصابة شقيقته بالرباط الصليبي، مشيرًا إلى أنها لم تتعرض للإصابة بالرباط الصليبي، وأن الأمر لا يعدو كونه شائعة.

وتابع: 'حسام حبيب نشر معلومات مضللة حول الواقعة لجذب الجماهير أن شيرين مظلومة'، مؤكدًا أن وضعه القانوني سليم بنسبة 100%، وأنه لم يقوم بإخراج شقيقته من المستشفى حتى لو هيفقد حياته الشخصية، وينفق ما يملك في سبيل الحفاظ على حياتها.

وأضاف أنه عندما ذهب مع اللجنة المختصة من قبل المستشفى لأخذ الفنانة شيرين، كانت تتواجد مع حسام حبيب، ولم يتم الاعتداء عليها سواء بالألفاظ أو الضرب.

رواية والدة شيرين

من جهتها، كشفت كريمة أبوزيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أزمة نجلتها، بعدما أقدّم أخيها على إدخالها مستشفى لعلاج الإدمان؛ من أجل العلاج، وفق حديثه في تصريحات تلفزيونية.وقالت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية، إن علاقتها بنجلتها كانت جيدة جدًا؛ ومن تسبب في إفساد هذه العلاقة هو زوجها السابق حسام حبيب.

وأضافت كريمة أبوزيد: «طردت حسام حبيب قبل كدة، وقلتله إيه جايبك هنا؟؛ قاللي هتجوزها، قلتله لما تشوف حلمة ودنك، وبطلب من ربنا إنكم تحموها من الواد ده؛ علشان الواد ده شر».

وتابعت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب: «بنتي بتقعد تشرب طول الليل هيّ وهو، يفضلوا يشربوا؛ بعدين هو قاعد معاها بصفتة إية؟، وهيّ مش دريانة بتعمل إيه، وبستنجد بيكم تنقذوها من سارة الطباخ، وقالت على ولادها مع السلامة برة هما كمان، وولادها قاعدين مع خالتهم إيمان».

بلاغ للنيابة العامة

وكانت تلقت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها واصطحابها لإحدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ، سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

والدة شيرين عبد الوهاب: انقذوا بنتي.. حسام حبيب ده شر

شقيق شيرين عبد الوهاب: مش هسيب أختي تخرج من المستشفى إلا لو متعالجة