شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسهرة جديدة في ملهى ليلي بلبنان

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو جديد وسهرة جديدة في بيروت، بعد فيديو الملهى الليلي الذي عرضها للانتقادات مؤخرًا.

شيرين عبد الوهاب في لبنان

شيرين عبد الوهاب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها مقطع فيديو جديد، ظهرت خلاله تغني أغنية بحبك يا لبنان لفيروز، أثناء تواجدها في أحد أماكن السهر في بيروت.

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل من جديد، بفيديو لها وهي بداخل ملهى ليلي في أحد الملاهي الليلية، رفقة زوجها المطرب حسام حبيب، وعدد من الأصدقاء، وابنتها.

فيديو شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية صبري قليل، وتداعب زوجها حسام حبيب، وتستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لاحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا خلال الفترة المقبلة، وذلك في دولة الكويت، حيث يقام حفل شيرين يوم 12 يناير المقبل.

تشهد حفلة شيرين عبد الوهاب مفاجأت كثيرة، حيث وضعت عدد من الشروط الصارمة لحضور حفلتها في الكويت، وكذلك قسمت أسعار تذاكر حفلتها إلى 10 فئات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

شروط حفل شيرين عبد الوهاب

وضعت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في الكويت، عدد من الشروط لحضور الحفل، وجاءت الشروط كما يلي:

    • يجب أن يكون الحاضرون لحفل شيرين أكبر من 10 سنوات

    • أي شخص أقل من 16 عامًا يحضر الحفل برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا

    • لا يسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو

    •  لن يسمح بدخول سيارات الأطفال إلى المكان ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل

    • يطلب من الجمهور الجلوس دائمًا أثناء الحفل وممنوع الوقوف أو الرقص

    • لا يسمح بالتدخين، بما في ذلك السجائر الإلكترونية في المبنى

كما كشفت الشركة المنظمة لحفل شيرين في الكويت، عن أسعار التذاكر والتي قُسمت إلى عشرة فئات وهي 200، 180، 150، 130، 110، 90، 70، 65، 45، 30 دينار كويتي، لتتخطى بذلك سعر التذكرة في الفئة الأعلى إلى 16 ألف جنيه مصري.

شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

شيرين عبد الوهاب كتب عنها الفنان والملحن عمرو مصطفى في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «مساكم خير مفيش فنان على وجه الارض بتكون حياته كلها جميله لكل فنان (كبوه) ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فتره صعبة في حياته».

أضاف عن شيرين عبد الوهاب: «واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر علي نفسه، شيرين عبد الوهاب أسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوه فنية وإنسانية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا في ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر».

حصاد تصريحات الفنانين الصادمة في 2022.. شيرين وحسام ودعم المساكنة

عمرو مصطفى يدافع عن شيرين عبد الوهاب بعد فيديو الرقص: أرحموها