حصاد 2022 لـ شيرين عبد الوهاب.. من التنمر والتهديد بالسلاح لسهرة الملهى الليلي

شيرين عبد الوهاب،  أكثر الفنانات اللاتي تصدرن التريند خلال العام الجاري، بسبب سلسلة من الأزمات التي مرت بها وآخرها تداول أكثر من مقطع فيديو لها في لبنان.

حصاد 2022 شيرين عبد الوهاب

حصاد 2022 شيرين عبد الوهاب شهد سلسلة من الأزمات والانتقادات والأمور المثيرة للجدل التي جعلتها تتصدر التريند وآخرها رقصها الهستيري في ملهى ليلي في لبنان.

حصاد 2022 شيرين عبد الوهاب التي ظهرت مؤخرًا برفقة ابنتها وزوجها حسام حبيب في ملهى ليلي ترقص وتغني بطريقة انتقدها الجمهور، وبعدها بساعات ظهرت تغني في فيديو آخر بسهرة جديدة في لبنان وبجانبها حسام حبيب.

بدأت أزمات شيرين عبد الوهاب في 2022 بطلاقها من حسام حبيب وظهورها حليقة الرأس بجانب طرحها مجموعة أغاني أثارت الضجة باساميها مثل «القماص»، واعتقد البعض أنها تقصده.

أزمات شيرين عبد الوهاب في 2022

ضمت أزمات شيرين عبد الوهاب في 2022 ، شائعات عودتها لحسام حبيب، حيث كشف الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون ومحامي الفنانة ضرورة إتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة.

من بين أزمات شيرين عبد الوهاب في 2022 أيضًا تصريحات منظم الحفلات الشهير يوسف دندش، الذي أكد عودتها لحسام حبيب رغم نفيها، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «اتصلت بشيرين عبد الوهاب فأجاب طليقها حسام حبيب وهو ليس بمدير أعمالها، إنما كونه زوجها ومسؤول عن مساعدتها».

وتابع صديق شيرين عبد الوهاب: «دعتني شيرين لـ زيارتها في منزلها مع حسام حبيب، وبالفعل ذهبت واستقبلني حسام بـ رقي واحترام كعادته؛ لأن بيننا صداقة ومودة وأحترمه هو وشيرين وأقدرهما، وسعيد بعودة شيرين إلى عملها وتسجيل الأغاني من جديد».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب 2022

شيرين عبد الوهاب 2022 تعرضت للعديد من مظاهر التنمر بسبب وزنها الزائد وانتشار شائعات حملها رغم نفيها عودتها لحسام حبيب، وأثارت ضجة بسبب صورتها مع تامر حبيب وزيادة وزنها الكبيرة.

ظهرت شيرين عبد الوهاب 2022 تبكي على المسرح أثناء حفلها في الكويت في شهر مارس الماضي، مما أثار ضجة كبيرة وجعلها تكتسب تعاطف الكثير من الجمهور، حيث قالت: «ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة».

حكايات شيرين عبد الوهاب 2022 التي تصدرت بها التريند كان ظهورها في حفل زفاف مصمم الحفلات أحمد ياسين في أحد الفنادق الشهيرة، وتعرضت للانتقادات بسبب رقصها مع العريس بجانب زيادة وزنها التي جعلتهم يتساؤلون حول حملها.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 2022

استمرت خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 2022 والتي وصلت إلى اتصال الفنانة الهاتفي بشرطة النجدة من أجل أخذ تعهد على طليقها حسام حبيب بعدم التعرض لها هي وبناتها بالسلاح.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 2022 وصلت أزمتهما إلى الذروة بعد تصريحات الفنانة الصادمة التلفزيونية، حيث قالت: «أنا آسفة أني بتكلم في موضوعي وحاسه أنه بوخ وعارفة أن في مواضيع ومشاكل أهم، أنا نفسي يتجوز ويغور ويبعد عني بناتي نفسيتهم تعبانه وأنا كمان ومكناش بنخرج».

أضافت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها ضد حسام حبيب: «كنت عايشة مع زوج مبيشتغلش مبيزورش أهله ولا أصحابه عايش حب امتلاك و محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي، وخسرني كل الناس خسرني أبويا وأمي وأختي والسواق والشغالة بتاعتي فهمني أنهم متأمرين علينا واتهمني أني اتخنت وشبه أمي وهو عايزة واحدة يتباهي بيها».

قالت شيرين عبد الوهاب أيضًا عن حسام حبيب: «غير الضرب والسحل وشتيمة مفيش واحدة تستحملها على نفسها، وحبيته عقربة مفيش حد أذاني زيه 4 سنين قعدت معاه ربنا حماني ومخلنيش اخلف، اتجوز قرد من جنينة الحيوان ولا مجوزوش».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

سقطات شيرين عبد الوهاب

من بين سقطات شيرين عبد الوهاب، كان تقبيلها ليد طبيبها في حفلها الأخير شهر أغسطس الماضي، وبعدها انتشرت أنباء حول إدمان شيرين لكن نفى طبيبها الأمر، لكن أكد الفنان حلمي بكر إدمانها وتعاطيها للمخدرات.

انتشرت أنباء حول سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج بالخارج ولكن تبين أنها لم تصاب بأي حادثة كما أشيع، ولكن تم نقلها إلى مستشفى لعلاج الإدمان وخرجت أنباء أيضًا عن وفاتها ولكن نفى المقربين منها الأمر وقتها.

وقال حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية له، إن الفنانة حاولت الانتحار وتريد أن تخرج من المستشفى بعد أن تعدى عليها شقيقها وحبسها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لمحاميها: «من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى لأنهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه دا وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري من فضلك».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

شهد عام 2022 أيضًا زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية بعد خروجها من المستشفى وقالت إنها تحب حسام حبيب وأنه أطيب شخص في الدنيا معلنة عقد قرانهما بعد انتهاء الأزمات.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسهرة جديدة في ملهى ليلي بلبنان

حصاد تصريحات الفنانين الصادمة في 2022.. شيرين وحسام ودعم المساكنة