شيري عادل عن شخصيتها في فيلم عادل مش عادل: «دور عمري ما قدمته».. خاص

أعربت الفنانة شيري عادل عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل، وكشفت تفاصيل الشخصية التي تقدمها.

قالت شيري عادل عن شخصيتها في فيلم عادل مش عادل، عبر تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «تقديم شخصية صحفية كان تحدي بالنسبة لي».

شيري عادل فيلم عادل مش عادل

وقالت عن الشخصية التي تقدمها ضمن الأحداث: «الدور جديد عليّ عمري ما قدمته قبل كدة.. وهي صحفية متحمسة تعمل سبق صحفي ومهتمة بشغلها»، لافتة إلى أنها تجمعها مشاهد كوميدية مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وفيما يخص أعمال شيري عادل الجديدة، تنتظر عرض مسلسل الوصفة السحرية الذي تدور أحداثه ضمن 45 حلقة، وفيلم أصل الحكاية، بجانب مشاركتها ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة.

فيلم عادل مش عادل فيلم عادل مش عادل

أحداث فيلم عادل مش عادل

تدور أحداث فيلم «عادل مش عادل»، في إطار تشويقي كوميدي من خلال موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب حول «عادل» - محامي والذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي ولأول مرة تشارك فيه المطربة نوال صاحبة أغنية «مخاصماك» الشهيرة والتي تصدرت التريند وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل