شيكابالا يتألق في مران الزمالك.. وتدريبات خاصة للثلاثي

أجرى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تقسيمة فنية للاعبي الفريق على هامش التدريبات الجماعية قبل مباراة البنك الأهلي.

وأدى اللاعبون التقسيمة التي شهدت تألق أكثر من لاعب على رأسهم محمود عبد الرازق 'شيكابالا'، وطارق حامد، وسيف الدين الجزيري.

خاض حازم إمام، وإمام عاشور، وأسامة فيصل، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال على هامش تدريبات الفريق الجماعية.

وشهد مران الثلاثي أداء بعض التدريبات المختلفة مع بعض اللاعبين الناشئين باللعب على مرمى صغير للتسديد ومن يخسر يقوم بأداء تمرينات 'الضغط'، كما قام اللاعبون بأداء بعض التدريبات الخفيفة في ظل عودة حازم إمام من الإصابة وإيقاف إمام عاشور.

وشارك في المران محمود عبد الرحيم 'جنش' ومحمد عواد ثنائي حراس المرمى، كلاعبين خلال التقسيمة المصغرة.

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جزءا من المران على التسديد على المرمى خلال تدريبات اليوم.

وقام محمود علاء، وطارق حامد، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، بأداء التدريبات الخاصة بالتسديد على المرمى من وضع الثبات، مع وضع حائط صد أمام المرمى.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي مساء الغد الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي يوضح موقف محمد شريف من المشاركة أمام المصري

طبيب الزمالك يُطمئن كارتيرون على موقف المصابين