شيماء سيف تسخر من فجر السعيد بعد انتقاد خسارة وزنها

حرصت الفنانة شيماء سيف بالرد على بطريقتها انتقادات الإعلامية الكويتية فجر السعيد لها، وذلك عقب خسارتها 50 كيلو من وزنها.

شيماء سيف ترد على فجر السعيد

نشرت شيماء سيف عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو طريف لها مصحوب بأغنية 'كلها غيرانة'، للنجمة شيرين عبد الوهاب.

وكتبت شيماء سيف: 'الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش هااا، واخدالى بالك يا صفرا تعالي أشربي شاي عشان أنا مقاطعة'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

فجر السعيد تنتقد شيماء سيف

جدير بالذكر، أن الإعلامية فجر السعيد انتقدت شيماء سيف عقب خسارتها 50 كيلو من وزنها، وقالت: 'شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا'.

عملية تكميم معدة

وعلى جانب أخر، كشفت الفنانة شيماء سيف، عن سبب فقدان وزنها قرابة 50 كيلو، بعد تعرضها أزمة صحية بسبب وزنها الزائد، وأثرت على مفصل الركبة، مما جعلها لا تقوى على الحركة أو صعود السلم.

وقالت شيماء سيف، في تصريحات تليفزيونية، انها قامت بإجراء عملية تكميم المعدة، منتصف العام الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب وزنها الزائد، قائلة: «السنة اللي فاتت رجلي بدون سابق إنذار وركبتي مش قادرة اتنيها».

وأضافت شيماء سيف، قائلة:«صحيت من النوم ركبتي مش قادرة اتنيها»، وقامت بإجراء أشعة بناءً على تعليمات الدكتور، والذي أكد على ضرورو تغيير مفصل الركبة، لافتة إلى أنها شعرت أنها أصبحت واحدة مختلفة، نظرًا لأنها تكره دخول المستشفيات، كما أنها دخلت في حالة انهيار واكتئاب.

أخر أعمال شيماء سيف

يذكر أن شيماء سيف شاركت في رمضان 2024 بمسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، دنيا سامي، أحمد فهيم، علا رشدي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على.