شيماء سيف تفقد وزنها في أحدث ظهور لها بعد شائعة طلاقها.. صورة

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر.

شيماء سيف تفقد وزنها

حرص محمد كارتر على نفي شائعة انفصاله عن شيماء سيف، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه بموقع إنستجرام، وظهرت خلالها شيماء سيف وهي فاقدة الكثير من وزنها وهو ما لاحظه الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة انفصالهما

وعلى جانب أخر حرص المنتج الفني محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف بالتعليق على الأخبار المنتشرة حول انفصالهما، وانفعل بشكل كبير على مروجي هذه الشائعات.

كتب محمد كارتر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقًا على الأخبار المتداولة، وقال: 'حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي وناقص تحلفوا انه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام'.

وتابع: 'بتجيبوا الهري دي منين ؟ وهو اي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش اي اساس وعاوزين ايه؟ طيب ما كل مرة بيبان انكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما انتم وشكم مكشوف ومايفرقش معاكم الفضايح'.

واختتم كلامه، وقال: 'كان نفسي اخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن انتم ارخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر'.

شيماء سيف وزوجها

وكانت الفنانة شيماء سيف أثارت الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، وذلك عقب زواج استمر أكثر من ستة سنوات.

نشرت شيماء سيف عبر القصص المصورة بحسابها على موقع انستجرام نصًا جاهزًا أثار الجدل، مكتوب فيه: 'إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها'.