شيماء في دعوى خلع: تزوجت عرفيا وحول الشقة للأعمال المنافية للآداب

مازالت محاكم الأسرة على مستوى الجمهورية، تستقبل القضايا والمشاكل بين الزوجين، والتى تفصل بينهما، فمنهم الظالم والمظلوم، وبينهم من تعرض للخيانة والضرب والإهانات ، ولكن فى النهاية ، يصبح الأطفال هم  الضحايا .

ومن بين هذة المشاكل ، عنجما استغل الشاب الوسيم " أحمد"'لبالغ من العمر 27 سنه تلك الوسامه المفرطه وعلامات الشباب والفحوله التي يمتاز بها في الايقاع بالارمله "شيماء"البالغه من العمر 43 عام ورغم فارق السن الكبير وافقت علي الزواج بموجب عقد زواج عرفي.

وكانت الشقه الكبيره التي تمتلكها الزوجه في أحد المناطق الراقيه باطراف القاهره هي مسكن الزوجيه، وكانت  الامور في البدايه تسير طبيعيه، ولكنها لاحظت تصرفات غير طبيعيه في إصراره علي إستضافه ضيوف من الرجال والنساء في أوقات متأخرة وبشكل شبه دوري.

والزوجه غير معتاده علي السهر وتدخل لفراشها في العاشره مساء ولتصحوا لتجد اثار للتدخين المخدرات والكحوليات بشقتها، حاولت أن تمنع الزوج من تلك التصرفات لكنه كان يبرر لها افعاله انهم اصحابه وبيسهروا معا بدل من السهر خارج البيت،  ولكنها لاحظت أيضا  أن الضيوف يختلفون في أغلب الاحوال وانه يستغل شقتها لتسهيل الاعمال المنافيه للاداب نظير اجر فواجهت زوجها بشكوكها ولكنه اعتدي عليها بالضرب.

وخشيت علي نفسها من الفضيحه ولم تبلغ السلطات بتلك الافعال ولكن غيرت كالون الشقه ووضعت باب مصفح لمنع زوجها. وهددته بالابلاغ اذا حاول اقتحام الشقه وتوجهت إلي محكمه أسرة قصر النيل، بصحبة محاميها أيمن محفوظ،  وأقامت دعوى خلع من زوجها بموجب عقد الزواج العرفي وتم الحكم لها بطلباتها.