صابرين تكشف تفاصيل مكالمة أحيت قصة حبها مع المنتج عامر الصباح بعد 30 عاما

كشفت الفنانة صابرين مفاجآت عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها المنتج عامر الصباح، موضحة أنها تعرفه منذ حوالي 30 عامًا.

أعلنت صابرين زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

قصة حب صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح

قالت عبر تصريحات تلفزيونية، إن الزواج تم منذ 6 أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور واكتفت بإعلانه للعائلة والمقربين، لافتة إلى أنها تعرفه على المستوى الشخصي منذ ثلاثين عامًا.

وتابعت صابرين حديثها عن زوجها المنتج عامر الصباح، قائلة: «هو من أكبر موزعي الأفلام السينمائية في الوطن العربي، وقدمت فيلم من إنتاجه بعنوان أنا والعذاب وهواك بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم لست قاتلا بطولة الراحل فريد شوقي ومنذ ذلك الوقت كان هناك إعجاب متبادل بيننا أصبح بعدها حبًا».

صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح

زواج صابرين

وأضافت: «لكن الأمر لم يكتمل خاصة أن كلاً منا تزوج بآخر، ومرت سنوات طويلة ولم يكن بيننا أي اتصال، فأصبح لكل منا حياته وهناك أصدقاء مشتركين بيني وبين عامر الصباح، وأخبره أحد الأصدقاء أنني انفصلت عن زوجي منذ فترة طويلة لكني لم أعلن ذلك الخبر، ففوجئت بمكالمة تليفونية منه وسأل عن حقيقة الأمر، فأكدت له بأنه صحيح حيث أنني انفصلت منذ أشهر طويلة لكن لم أخبر أحدًا».

واستكملت صابرين حديثها: «فطلب مني وقتها الزواج، ولم يتردد في ذلك حيث إن تلك المكالمة قد أحيت قصة الحب القديمة مرة أخرى، وبعدها تم الارتباط الرسمي بيننا بعد موافقة الأسرتين»، مشيرة إلى أن أبنائها لم يعترضوا على زواجها، خاصة أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة.

وقالت عن أولادها: «هم أصدقائي ودائمًا نتناقش في كل الأمور بشكل حضاري سليم، لذلك عندما أخبرتهم بفكرة زواجي من عامر الصباح تقبلوا الأمر ووافقوا خاصة أنهم يعرفون بأن المنتج عامر الصباح شخص جيد السمعة ويحظى باحترام الكثيرين، كما أن أبناء عامر الصباح وافقوا أيضًا على الزيجة، وكان هناك توفيق من الله ولم تواجهنا أية مشكلات».

صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح

صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح