صابر الرباعي عن القضية الفلسطينية: الشعب التونسي يدعم المقاومة

أكد الفنان صابر الرباعي أن الشعب التونسي يدعم المقاومة الفلسطينية، أثناء تعليقه على الأحداث الجارية في غزة وفلسطين.

قال الفنان صابر الرباعي في تصريحات تلفزيونية له: «نحن كشعب تونسي عربي معروف أننا نقف إلى جانب قضيته الأولى وهي القضية الفلسطينية، واستقبلنا منذ سنوات أهالينا من فلسطين في تونس حتى رجعوا إلى أرضهم».

تصريحات صابر الرباعي عن القضية الفلسطينية

وتابع: «هذا حقهم أن يعيشوا في بلدهم.. وكشعب تونسي نحن كذلك ندعم دائمًا المقاومة لاسترجاع أرضهم بكل الطرق والوسائل، لأن الوسائل السياسية لا تفيد».

واستكمل الفنان صابر الرباعي قائلًا: «ولازم الإنسان ينزل الميدان ويحاول يسترد ما أُخذ منه بالقوة ويسترجعه بالقوة إن لزم الأمر، وهذا ما نشاهده منذ سنوات وليس فقط منذ السابع من أكتوبر.. وطبعًا التبرع هذا واجب، ودعم القضية الفلسطينية ليس فقط بالطرق المعنوية ولكن بالدعم المادي أيضًا».

صابر الرباعي صابر الرباعي

تبرع صابر الرباعي لصالح فلسطين

وفيما يخص التزام بعض الفنانين بالصمت تجاه القضية الفلسطينية، علق قائلًا: «أتفهم أن الوضع حساس، والناس الذين آثروا الصمت كل واحد حر في رأيه، وأنا حاولت أكون موجود بما قدمت، ولا أدعي البطولة كما أني لست الأول ولا الأخير».

وكان قد أعلن الفنان صابر الرباعي تبرعه لصالح شعب فلسطين بمبلغ 50 ألف دينار تونسي، لدعم أهل غزة في ظل الظروف القاسية الحالية.

وكشف الفنان صابر الرباعي تبرعه لصالح أهل غزة، عبر تصريحات إذاعية له، وكان قد تبرع عدد من النجوم لشعب فلسطين من بينهم الفنان عمرو دياب.