صاحبة أطول رموش بالعالم تكشف السبب وتذهل الأطباء .. « 480 يومًا فى الجبل »

كشفت السيدة الصينية صاحبة أطول رموش بالعالم، الأسباب الخامنة وراء نمو رموشها حتى باتت الأطول على مستوى العالم، ودخلت موسوعة 'جينيس' للأرقام القياسية، فيما تقول إنها سعيدة بهذا الأمر لأنه يجعلها تبدو بشكل أفضل.

ووفقا لموقع سكاي نيوز عربية، فقد استطاعت المرأة أن تحطم الرقم القياسي الذي سجلته في وقت سابق، لأن طول الرموش في عينها اليسرى وصل إلى 20.5 سنتيمترا.

وكانت ذات الرموش الطويلة، المسماة يو جيانزيا، الكائنة من شانغزو، جنوبي الصين، قد دخلت موسوعة غينيس قبل خمس سنوات، بفضل طول الرموش الذي بلغ 12.5 سنتيمترا.

وقالت إن هذه الرموش الطويلة التي تتمتع بها من 'عطاء بوذا'، بينما احتار الأطباء في حالة المرأة، لأن الرموش طالت حتى صارت تنسدل على الخد وتتجاوز حتى أسفل الفك.

ولاحظت نمو الرموش الطويلة في 2015، ثم استمرت في ذلك بشكل بطيء، وهو ما دفعها لزيارة الطبيب، وحاولت المرأة أن تعرف السبب الذي جعل رموشها تنمو بشكل غير مألوف لدى الناس، لكن الأطباء لم يستطيعوا تقديم أي تفسير.

وأوضحت أنها حالة استثنائية في عائلتها، لأن باقي أقاربها لهم رموش بالطول المعتاد، معتقدة أن الأمر لا يمكن تفسيره بالعلم على الأرجح، بل عن طريق روحاني، لأن السبب الأرجح، بحسب قولها، هو أنها قضت 480 يوما في الجبل 'ولذلك، قلت ونفسي، إنها هدية من بوذا'.

واختتمت حديثها معبرة عن فرحتها بالرموش الطويلة التي تجعلها تبدو وكأنها أكثر شبابا.

بعد إعلان رامي جمال الإصابة بالبهاق.. 3 عوامل تسبب المرض بينها الضغط النفسي

باهر السعيد يقدم خلطة طبيعية بسيطة لمحاربة القشرة والشيب وتساقط الشعر