صاحبة سلسلة «نجوم ماسبيرو يتحدثون» تكشف ذكريات التلفزيون المصري.. فيديو

تحدثت الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون، عن ذكريات ماسبيرو في اليوم العالمي للتلفزيون، بالإضافة إلى ذلك ذكريات أهم الإعلاميات وبصمتهن بالتلفزيون المصري.

قالت الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات، على قناة صدى البلد: «حصدت جائزة الدولة التشجيعية عن هذه السلسلة، ونحرص على إلقاء الضوء على دور الإعلام المصري أو مذيعات ماسبيرو بشكل دقيق».

الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون

وتابعت: «اليوم العالمي للتلفزيون أسسته الهيئة العامة للأمم المتحدة عام 1996 نظرًا لأهمية هذا الجهاز أو الوسيلة الإعلامية في العالم كله لتشكيل الرأي العام والعقول والوجدان في العالم كله وليس مصر فقط».

وعلقت صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون، على أزمة الإعلامية نجوى إبراهيم وانفعالها بسبب الانتقادات والتنمر عليها، قائلة: «ما ظهر للإعلام تصريحاتها الإذاعية، أوضحت أنها انزعجت من التعليقات وشاهدت الفيديو الخاص بها قالت كلام مسنا جميعنا وشكلت طفولتنا هي ماما نجوى وتاريخ كبير جدًا».

الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون

ذكريات نجوم ماسبيرو

وأشارت الصحفية سها سعيد إلى أنها تقابلت مع الإعلامية نجوى إبراهيم أكثر من مرة، معلقة: «شخصية في منتهى الجمال وشخصية بسيطة جميلة.. ونتمنى دائمًا أن تكون على الشاشة وتستمر طويلًا».

واستكملت حديثها عن نجوم ماسبيرو: «كنت سعيدة الحظ بمقابلة كثير ممن أسسوا مبنى ماسبيرو مثل سعيد عيادة ومجيدة نجم، وشيرويت شافعي هي من شكلت هوية القناة الثانية».

وأضافت الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون، أنها تقابلت مع الدكتور عبد القادر حامد، وثريا حمدان، مضيفة: «هذه الأسماء كان لها دور كبير في تأسيس هذا المبنى العملاق، وثريا حمدان وكاميليا الشنواني أسسن برامج المرأة».

واختتمت: «ماما عفاف الهلاوي من أهم شخصيات التلفزيون المصري وماسبيرو، وفكرة توثيق مشوارهم وكيف شكلوا عقول ووجدان الأجيال شئ مشرف، ويساهمون في تربيتنا ونشأتنا، وفريدة الزمر».