صاحب تريند «من يؤتمن علي العرض»: طليقتي غدرت بيا.. وقانون الأسرة ظالم للرجل.. فيديو

رد «كريم» صاحب تريند قسيمة «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»، على ادعاءات طليقته، بعدما اتهمته برميها في الشارع وضربها، وعدم إنفاقه على أبنائه.

وأشار كريم خلال لقائه بالإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه طلب فراق «وردة» لفترة زمنية تكون هدنة وتفكير؛ حتى لا يصل الأمر للطلاق؛ بسبب تصرفات أمها غير المقبولة وزجرها إياه.

ونفى ادعاء طليقته بالاعتداء عليها قائلا «أمر مغلوط وغير صحيح بالمرة، حيث قال: ادعاء طردها من المنزل وعدم الإنفاق على الأبناء، أمرا مغلوط تماما وغير صحيح بالمرة.

وأكد كريم صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال» أنه وافق طليقته على الذهاب لأمها أكثر من مرة؛ حفاظا على الأبناء (شمس ونور)، بعد فترة من المشكلات بينهم بسبب ذلك الأمر.

وتابع كريم صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض: فوجئت يوم 30 سبتمبر بباب الشقة مكسور، وكل أثاث الشقة غير موجود، ما دفعني تحرير محضر بإنذار طاعة لها، للإبقاء عليها، وذلك بتاريخ 20 أكتوبر الماضي.

وعلق كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»: طليقتي نفسها تشوشر على نفسها وعلى أولادنا، أنا بقول إنها غدرت بي، وكنت بقولها اتق الله وربي عيالك والحلول الودية كتير وموجودة.

ولفت قائلا: قانون الأسرة ظالم الرجل وملوش أي حق، والسيدة مستقوية بالقانون، وأي سيدة مش عاجبها زوجها تصحى الصبح تروح المحكمة تخلع زوجها.

 

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها