صاحب قسيمة « من يؤتمن على العرض» : حماتي السبب في خراب البيت .. فيديو

رد «كريم» صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال» على تفاصيل ما حدث بشأن اتهامه برمي طليقته في الشارع، وسر عدم إنفاقه على أولاده، قبل زيجته الثانية التي فجرت التريند الشهير.

وأشار كريم خلال لقائه بالإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه اختار الإعلامية نهال طايل؛ لاعتبار أنها إعلامية محترمة وصادقة ومهنية، خاصة أنه لم يصرح بأي معلومات لأي موقع إلكتروني.

تعارف كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض» وزوجته

واستهل «كريم» خلال لقائه بالإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد، إن حديثه أنه تعرف على طليقته من خال ممارسة الكاراتيه، باعتباره مدرب وهي لاعبة، وتم التعارف بينهما وإقرار الخطوبة والزواج.

واستعرض صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال» تفاصيل المشكلة بالمستندات قائلا: والد زوجتي الثانية كتب الجملة المشهورة لما حس أني سأتحمل المسؤولية، لافتا إلى أن بداية أزمته مع طليقته كانت بسبب قمية الشبكة التي اشتراها أخوه لخطيبته، والتي كانت أعلى قيمة من قيمة شبكته.

وعلق كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض» قائلا: أخويا جاب شبكة لخطيبته بـ19 ألف جنيه ونصف، ووردة ادعت أنها بـ70 ألفا، وإيجار قاعة الفرح كان 19 ألف ووردة ادعت أيضا أن التكلفة 85 ألفا.

وأكد كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض» أنه بعد عودة ووردة من شراء شبكة خطيبة شقيقه عاتبته «وردة» على قيمة شبكة خطيبة شقيقه الكبيرة، والتي تخطت قيمة شبكتها، لتطلب منه العودة لبيت أهلها، وهنا بدأت المشكلة وخراب البيت.

وتابع كريم كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض»: لما رحت أم وردة سبتني بألفاظ غير لائقة، مثل «أنت زبالة وأهلك زبالة.. اطلع براالبيت»، وكانت حينها حامل في طفلتهما «نور»، وتم تدخل أطرافا من الخارج لحل المشكلة».

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها