صاحب جملة «من يؤتمن على العرض»: محروم من أولادي ومش عارف أشوفهم .. فيديو

كشف «كريم» صاحب قسيمة «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»، تفاصيل سرقة أثاث شقته من قبل وردة بدوي طليقته، بعدما اتهمته برميها في الشارع وضربها، وعدم إنفاقه على أبنائه.

وأشار كريم خلال لقائه بالإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أن طليقته تواصلت مع إحدى شركات الشحن واتفقت معهم على نقل الأثاث، من الإسكندرية للقاهرة، لافتا إلى أن شركة الشحن تسلمت إقرار بالنقل باسم الزوجة من العجمي للإسكندرية باسم الحاجة سحر أم طليقته.

وأكد كريم صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال» أن تحريات المباحث تأكدت من صحة الواقعة، منوها أن المحضر أخذ إجراءاته القانونية، خاصة أنها كانت تنوي تبديد المنقولات واتهامي بالتبديد، لأنها كانت حاملة لنسخة من مفاتيح الشقة.

وتابع كريم صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض: قالت إني مش بصرف على أولادي، طب ازاي وهي أخذت الأولاد واتجهت للقاهرة عشان معرفش أشوفهم، والمحكمة لما حكمت لي أشوفهم 3 ساعات في الأسبوع مضطر اتنقل من الإسكندرية للقاهرة.

وعلق كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»: كنت بتحايل على وردة تكمل تعليمها، ومعاه دبلوم من 2009 وطلبت منها تكمل تعليم علشان الأولاد وتربيتهم، لكنها تعلق دائما: هو أنت بتستعر مني، لكني قدمت لها في جامعة عين شمس.

وبشأن زيجته الجديدة، لفت كريم قائلا: مبسوط في حياتي مع زوجتي الحالية؛ وهدف وردة أنها تهد حياتي دي، وأنا ناجح مع إنجي لأننا فاهمين بعض وبنعمل كل حاجة مع بعض، وإنجي طموحة وأهلها ناس طيبين وبيقدروني.

واختتم قائلا: وردة شوشرت على نفسها وعلى أولادي اللي نفسي أشوفهم، وعِرفت تحرمني من ولادي كويس، وبقول لها الحلول الودية مفيش أحسن منها.

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها