صاحب قسيمة «من يُؤتمن على العرض»: لقيت الشقة على البلاط وبابها مكسور | تفاصيل

تحدث كريم صاحب قيمة الزواج المشهورة، والتي دُونت فيها الجملة الأشهر: «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»، عن ما ادعت به طليقته «وردة» عليه، ورميه باتهامات كاذبة -وفق حديثه- برميها في الشارع والاعتداء عليها بالضرب، وعدم الإنفاق على أبنائه.

ولفت كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض»، خلال لقائه بالإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه عرض الفراق على «وردة» لفترة زمنية تكون هدنة وتفكير؛ حتى لا يصل الأمر للانفصال؛ بسبب تصرفات أمها غير المقبولة وزجرها إياه.

طرد الزوجة من المنزل

ونفى كريم ما ادعت به طليقته عليه، بأنه اعتدى عليها قائلا: «أمرا مغلوطا وغير صحيح بالمرة، حيث قال: ادعاء طردها من المنزل وعدم الإنفاق على الأبناء، أمرا مغلوط تماما وغير صحيح بالمرة.

وأكد كريم صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال» أنه قبل بذهاب طليقته لوالدتها أكثر من مرة في الشهر؛ حفاظا على الأبناء (شمس ونور)، بعد فترة من المشكلات بينهم بسبب ذلك الأمر.

كسر الشقة وإتلاف المنقولات

وأكمل كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض: فوجئت يوم 30 سبتمبر بباب الشقة مكسور، وكل أثاث الشقة غير موجود، ما دفعني تحرير محضر بإنذار طاعة لها، للإبقاء عليها، وذلك بتاريخ 20 أكتوبر الماضي.

وعلق كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»: طليقتي نفسها تشوشر على نفسها وعلى أولادنا، أنا بقول إنها غدرت بي، وكنت بقولها اتق الله وربي عيالك والحلول الودية كتير وموجودة، وقانون الأسرة ظالم الرجل وملوش أي حق، والسيدة مستقوية بالقانون، وأي سيدة مش عاجبها زوجها تصحى الصبح تروح المحكمة تخلع زوجها.

وأشار كريم خلال لقائه بالإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أن وردة تواصلت مع شركة شحن واتفقت معهم على نقل محتويات الشقة من الإسكندرية للقاهرة، و شركة الشحن تسلمت إقرار النقل باسم الزوجة من العجمي للإسكندرية، باسم الحاجة سحر أم طليقته.

تبديد المنقولات

وأكد كريم: تحريات المباحث تأكدت من صحة الواقعة، منوها أن المحضر أخذ إجراءاته القانونية، خاصة أنها كانت تنوي تبديد المنقولات واتهامي بالتبديد، لأنها كانت تملك لنسخة من مفتاح الشقة.

وتابع كريم صاحب قسيمة الزواج المكتوب فيها «من يؤتمن علي العرض: قالت إني مش بصرف على أولادي، طب ازاي وهي أخذت الأولاد واتجهت للقاهرة عشان معرفش أشوفهم، والمحكمة لما حكمت لي أشوفهم 3 ساعات في الأسبوع مضطر اتنقل من الإسكندرية للقاهرة.

وعلق كريم صاحب جملة «من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال»: كنت بتحايل على وردة تكمل تعليمها، ومعاه دبلوم من 2009 وطلبت منها تكمل تعليم علشان الأولاد وتربيتهم، لكنها تعلق دائما: هو أنت بتستعر مني، لكني قدمت لها في جامعة عين شمس.

كريم وزوجته إنجي

وأجاب كريم على موقف حياته مع زوجته الجديدة إنجي، اختتم حديثه قائلا: مبسوط في حياتي مع زوجتي الحالية؛ وهدف وردة أنها تهد حياتي دي، وأنا ناجح مع إنجي لأننا فاهمين بعض وبنعمل كل حاجة مع بعض، وإنجي طموحة وأهلها ناس طيبين وبيقدروني، لكن وردة شوشرت على نفسها وعلى أولادي اللي نفسي أشوفهم، وعِرفت تحرمني من ولادي كويس، وبقول لها الحلول الودية مفيش أحسن منها.

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها