صاحب مشروع غزل ونسيج يروي تجربته مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. فيديو

 

روى محمد عادل صاحب مشروع مصنع غزل ونسيج، تجربته مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، قائلًا: «حينما بدأت المشروع في منطقة صناعية جديدة بالتجمع الخامس، تواصل معي الدكتور سمير عبد المجيد، مدير الجهاز، ووعدني بزيارة، وخلال زيارته للمصنع والاطلاع على النشاط عرض علينا تطويره وإتاحة مبلغ تمويلي جيد مع المتابعة الدورية.

وأضاف «عادل» خلال لقاء مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن بداية المشروع كانت بـ8 ماكينات نسيج، لتحويل الخيوط إلى منتج نهائي، حتى وصل المشروع الآن إلى 32 ماكينة، إلى جانب العمل بخطوط إنتاج جديدة بعد دعم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لنا.

وأردف محمد عادل صاحب مشروع مصنع غزل ونسيج، أن ما يقوم به الجهاز حاليًا من دعم للشباب شيء رائع، داعيًا الشباب الطموح الذي يعمل ويحتاج تمويل للتواصل مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كي يستطيع الحصول على تمويل جيد وتطوير مشروعه.

وتابع أن جهاز تنمية المشروعات وفر للعاملين بمشروعه (مصنع الغزل والنسيج) تدريبات تمكنهم من ممارسة عملهم بشكل احترافي، حتى أصبح المنتج ينافس في الأسواق العالمية، مضيفًا أن الجهاز سهل لنا الكثير من الأمور الفنية وإصدار التصاريح، من أجل إنجاح المشروع.

وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع عقود 7 مصانع للغزل والنسيج بـ2.6 مليار جنيه

وزير قطاع الأعمال: نستورد أغلى الماكينات وإحكام مصاريف الإنتاج ضرورة يجب تنفيذها .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=9r-TVhXA3-M