صافرة محلية تدير أولى مباريات النصر السعودي في موسم 2023

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكم مباراة الفريق الأول في نادي النصر، أمام الوحدة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد.

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

صافرة محلية.. تدير أولى مباريات النصر في موسم 2023

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أولى مبارياته في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الوحدة، عندما يلتقي الطرفان على ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة من مساء السبت المقبل.

محمد الهويش

وفقًا لما نشره الإعلامي عبد العزيز العصيمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الحكم محمد الهويش، هو من سيقود موقعة النصر الأولى في موسم 2023، ضد الوحدة.

ويثير اسم الحكم محمد الهويش، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، دومًا، بسبب قراراته التحكيمية التي لا تكون صائبة في كثير من الأحيان، لكنه يبقى رغم ذلك، ضمن حكام المملكة العربية السعودية، الدوليين.

وطلب النصر، بحسب آخر التقارير الصحفية، حكمًا أجنبيًا في مباراته التالية أمام التعاون، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يتواجه الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

ميكالي يؤازر منتخب الناشئين قبل كأس العرب

ميكالي يؤازر منتخب الناشئين قبل كأس العرب