صالح جمعة يعلن جاهزيته لمواجهة إنبي

اكتفى صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بخوض مران خفيف، بناء على قرار الحهاز الطبي، برئاسة الدكتور فريد رضوان، بالتنسيق مع الكابتن ضياء السيد، المدير الفني للفريق، استعدادًا لخوض مباراة إنبي بالجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

وقرر الكابتن ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، اعفاء صالح من المران الجماعي، تقديرًا لظروفه الصحية، في حين خضع اللاعب للمسحة الطبية التي أجراها الفريق استعدادًا لمباراة إنبي، تمهيدًا لتجهيزه خلال الساعات المقبلة.

واطمأن الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، على حالة صالح حمعة، وظهر اللاعب بشكل طيب وشدد فريد رضوان طبيب الفريق بأن حالة اللاعب جيدة، وأنه من الناحية الطبية جاهز للمباراة، اما الشق الفني فيعود الي الجهاز الفني بقيادة كابتن ضياء السيد.

صالح جمعة يتجاوز الأزمة الصحية

وأكد الدكتور فريد رضوان، طبيب نادي سيراميكا كليوباترا، استقرار الحالة الصحية للاعب الفريق صالح جمعة، مشيرًا إلى أنه أجرى آشعة صوتية للاطمئنان على حالته، وأثبتت تعرضه لمغص شديد، استلزم نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يغادر المستشفى عائدًا الي منزله منذ قليل، رفقه شقيقه عبد الله جمعه لاعب نادي الزمالك.

كان عبد الرحمن جمعة، ناشئ نادي الزمالك، والشقيق الأصغر لصالح جمعة نجم سيراميكا كليوباترا، أعلن نقل شقيقه إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، دون ذكر أسباب.

ونشر عبد الرحمن جمعة، صورة لشقيقه صالح جمعة، وهو داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية».

مسحة طبية للاعبي سيراميكا كليوباترا استعدادا للقاء إنبي

كوامي بونسو ينتظم في تدريبات سيراميكا كليوباترا

آخر التطورات الصحية لحالة صالح جمعة بعد نقله للمستشفى.. «عاد إلى منزله»

صالح جمعة فى المستشفى