صبا مبارك تتعرض للابتزاز في «لحظة غضب».. تفاصيل

شهدت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 9 العديد من المفاجآت، ومنها تعرض الفنانة صبا مبارك التي تقدم شخصية يمنى للابتزاز.

بعدما تخلصت يمنى من علاقتها المؤذية بشريف زوجها وهو الفنان محمد فراج، تصطدم ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب بجارها آسر الغامض وهو الفنان علي قاسم.

صبا مبارك مسلسل لحظة غضب

وتبدأ يمنى مع آسر رحلة لا تنتهي من المشاكل والعقبات، حيث كانت تظن أنها تخلصت من علاقتها السامة بشريف زوجها، الذي كان يمارس عليها العنف والتسلط، مما دفعها في النهاية إلى قتله في لحظة غضب.

وبعدما تحررت يمنى من هذه العلاقة ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب، وجدت نفسها في ورطة أخرى مع جارها آسر بالحلقة التاسعة، الذي استغل وضعها لمصالحه الشخصية وهددها بفيديو صوره لها وهي تقتل زوجها.

صبا مبارك مسلسل لحظة غضب صبا مبارك مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب الحلقة 9

وتضطر يمنى تحت ضغط الاستغلال والابتزاز لمجاراة آسر بعدما طلب منها ترك وظيفتها، وتغيير مظهرها للقيام بأعمال غير قانونية، لتقف في حيرة بين الاستسلام لمطالبه أو مواجهة عواقب أكثر خطورة، ونجحت الفنانة صبا مبارك من خلال شخصية يمنى إظهار الصعوبات النفسية وحالات القلق والخوف والتردد التي تعانيها بسبب الصراع الداخلي المستمر بين الشعور بالندم على أفعالها والحاجة الملحة إلى حماية نفسها.

مسلسل لحظة غضب هو مسلسل دراما لايت مكون من 15 حلقة، يدور حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ من حولها، فتقرر أخذ منعطف آخر في حياتها.

يشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كل من محمد شاهين وعلي قاسم، سارة عبد الرحمن، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

صبا مبارك مسلسل لحظة غضب صبا مبارك مسلسل لحظة غضب