صبري فواز: رفضت دور أجري به شوال دولارات وسأذهب لطبيب نفسي في هذه الحالة

كشف الفنان صبري فواز حقيقة استعانته بطبيب نفسي بسبب أدواره الفنية، وحقيقة خلافه مع المخرج خالد يوسف والفنان ماجد المصري.

قال صبري فواز في تصريحات تلفزيونية، إن أدواره الفنية وتجسيد المشاهد في أي عمل فني لا تؤثر عليه في حياته، وعلاقته بالدور تنتهي مع كلمة «Cut» من المخرج، مشيرًا إل أنه قادر على الفصل بين المشاهد والحياة الطبيعية، ويرى أن الاستمرار في تجسيد الدور وتأثيره على حياة الممثل مشكلة ولابد أن يعالجها بشكل سريع.

تصريحات صبري فواز

وأكد أنه لم يذهب إلى طبيب نفسي من أجل العلاج النفسي له، بسبب أحد الأفلام أو الأعمال الفنية، لافتًا إلى أنه في حالة وجود مشكلة سيذهب للعلاج على يد طبيب نفسي.

وقال صبري فواز أيضًا إنه ليس شخص ديكتاتور مع أولاده، ويتناقشون معًا في العديد من أمور حياته، ويحب الحرية ويدافع عن الحريات بشكل كبير وقوي جدًا ولا يفرض رأيه على أولاده ولكنه يناقشه.

الفنان صبري فواز

حقيقة خلاف صبري فواز وخالد يوسف

وأكد أنه في ظل وجود أي أزمة يتحدث مع نقيب الفنانين ولا يدخل في المواجهة مع أي شخص ولا يريد أن يترك للخطأ شرعية كي يستمر، ولم يرحل من أي دور بسبب أي انتقام أو مواجهة في حياته مع فنان شهير أو مخرج.

كما نفى الفنان صبري فواز وجود أي خلاف مع المخرج خالد يوسف، موضحًا أنه لم يشارك في أعماله الأخيرة لأنه لا يوجد دور يناسبه، معلقًا: «خالد يوسف مطلبنيش في سره الباتع عشان كده مشتغلتش فيه، لما يطلبني في دور هشتغل معاه».

وأوضح أنه لا يهاجم الفنانين الذين يرفضون عمل بناتهم في مجال الفن، ويهاجم فقط أو لا يعجبه فكرة أن يرى فنان أن الفن شئ خاطيء، ولا يجب أن يسيء سمعة المجال الفني.

واستكمل: «من يرى أن مهنة الفن سيئة لابد أن يترك هذا المجال ويبحث عن مهنة أخرى ترضيه.. متقعدش تاكل وتشرب من الفن وتطعن فيه.. ده حرام.. ومهاجمتش ماجد المصري ومعنديش مشكلة مع أي أشخاص ولكن تصريحه كان لازم يكون واضح بشأن رفضه دخول بناته الوسط الفني، مش عايزين نعمل سمعة وحشة للشغلانة تضرها، وبنتي لو قالت لي عايزة أمثل هي حرة وأنا هكون في ضهرها».

صبري فواز صبري فواز

أدوار صبري فواز

وأعلن أنه رفض أدوارًا كثيرة، لكن ليس بسبب الأجر، وإنما لاعتبارات أخرى، مضيفًا: «مرة عُرض عليّ دور وأجري كان شوال دولارات، لكن رفضت لأن العمل تنتجه قناة موقفها من مصر ليس جيدًا».

واختتم الفنان صبري فواز حديثه بتعرضه لشتائم، بعد تقديم شخصية محمد مرسي في مسلسل الاختيار 3، معلقًا: «لم أتعرض لتهديدات من أي نوع، ولكن تعرضت لشتائم في بداية عرض بوستر العمل، ثم قلّت الشتائم بعد ذلك مع عرض المسلسل»، مؤكدًا أن أمنيته يشارك في عمل فني مع الفنانة منة شلبي.

صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة صبري فواز

صبري فواز صبري فواز