صبري فواز عن أغاني بعض النجوم: نسبة الركاكة والرخص كبيرة جدا

انتقد الفنان صبري فواز بعض الأغاني التي يتم طرحها مؤخرًا لعدد من المشاهير ونجوم الغناء، قائلًا: «نسبة الركاكة والرخص كبيرة جدًا».

صبري فواز عن الأغاني

كتب الفنان صبري فواز في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «قاعد في مكان وطبعًا مشغل مزيكا.. تخيل يا مواطن، ساعتين و نص بسمع أغاني لمغنيين كتير مشاهير».

وأضاف صبري فواز انتقاده للأغاني قائلًا: «مفيش ولا جملة فيها شعر.. كله كلام عادي خالص.. خالص أكيد فيه شعراء حلوين ربنا يزيد و يبارك، لكن ده معناه إن نسبة الركاكة و الرخص، كبيرة جدًا.. والناس بتدفع فلوس فيها وتسمعها».

صبري فواز صبري فواز

صبري فواز مسلسل بالطو

دافع الفنان صبري فواز عن صناع مسلسل 'بالطو' الذي يذاع على احدى المنصات من حملة الهجوم والغضب التي يشنها أهل قرية مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، ضد فريق العمل اعتراضا على أحداث المسلسل المفترض وقوعها في قريتهم.

وكتب صبري فواز، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: شوف.. عشان نقفل باب المزايدات الرخيصة ..أنا من قرية في كفر الشيخ مش بعيدة عن مطوبس .. واعرف قيمة الناس هناك وبتشرف بيهم وبفخر إني رباية الناس الأصيلة الطيبة دي.

وأضاف: لكن انا ضد إننا نتعامل مع الفن بالأفق الضيق ده .. الفن بيتخيل أحداث في مكان و زمن .. وصناع المسلسل كاتبين في التتر إن الأحداث لا تمت للواقع بصلة.. وإنما محض خيال. يبقى خلاص.

أحداث مسلسل بالطو

مسلسل بالطو تدور أحداثه حول طبيب بشري متخرج حديثا، يتم تكليفه بالعمل في وحدة صحية بإحدي القرى، فيتصادف وفاة مدير الوحدة، ويتم إسناد الإدارة للشاب عديم الخبرة.

مسلسل بالطو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وبطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي.

صبري فواز صبري فواز

صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

صبري فواز صبري فواز

بعد اتهامات أهل مطوبس.. صبري فواز يدافع عن مسلسل بالطو

صبري فواز عن الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد : الحمد لله كنا خفاف على قلبكم

صبري فواز بعد نجاح مسلسل وبينا ميعاد: «خلينا نتحاور مع الشباب وأولياء الأمور حول القضايا المثارة»

صبري فواز يدعم الأهلي قبل لقاء ريال مدريد

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 27.. شيرين رضا ترقص رفقة صبري فواز