صبري فواز يدعم داليا شوقي بعد موجة السخرية من مشهدها في سفاح الجيزة

حرص الفنان صبري فواز على توجيه رسالة دعم للفنانة الشابة داليا شوقي عقب تعرضها لموجة من السخرية على أحد مشاهدها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض عبر آحدى المنصات الرقمية هذه الفترة.

صبري فواز يدعم داليا شوقي

نشر صبري فواز صور تجمعه بالفنانة داليا شوقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: 'داليا شوقي، موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها وراسية وعاقلة في لقاءاتها وهاتبقى نجمة كبيرة'.

داليا شوقي ومسلسل سفاح الجيزة

ردت الفنان داليا شوقي، على سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي منها ومطالبتهم لها باعتزال التمثيل بسبب سفاح الجيزة.

وقالت داليا شوقي، في تصريحات تليفزيونية: السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، وهي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت مينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل.

وتابعت داليا: أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي.

وأضافت داليا شوقي: أكيد أتأثر بالسوشيال ميديا، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة تعرض أحداثها يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

معلومات عن مسلسل سفاح الجيزة

يعد مسلسل سفاح الجيزة أول تعاون بين الفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري، الذي قال في تصريحات تلفزيونية له: «المنتجين كانوا حاطين قوانين على المواضيع اللي بتتعمل في رمضان، وفي اختياري لفهمي إن شكله يدي سفاح».

وفيما يخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة المأخوذة عن قصة حقيقية، ضمن إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ولكن هناك تغيير في الأحداث.

المسلسل مستوحى من قصة حقيقة واقعية، وتدور أحداثه ضمن 8 حلقات فقط، ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، وآخرين، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.