صبري فواز يرد على الناقد طارق الشناوي: استغنيت عن أدوار كثيرة حتى لا يتم تصنيفي

حرص الفنان صبري فواز بالرد على اشادة الناقد الفني طارق الشناوي عنه وعن وصفه أنه لا تصنيف له، كما تطرق الحديث عن مشواره الفني.

صبري فواز يرد على الناقد طارق الشناوي

قال صبري فواز في تصريحات تلفزيونية: 'أشكره على جملته، جملة حلوة أوي، لأني عملت كتير علشانها وعلشان ما أتصانفش في حتة واستغنيت عن أدوار كتير علشان كده فلما الناس تشوف ده والنقاد كمان دي شيء يفرحني جدًا'.

صبري فواز يتحدث عن مشواره الفني

وتحدث صبري فواز عن مشوراه الفني: 'رحلتي طويلة ومرهقة وممتعة ومفيدة، ولو هيكون لها موسيقى تصويرية هيكون فيلم حياتي لا هسلم بالمكتوب ولا هرضى أبان مغلوب، لأن كان عندي إحساس أن فيه حاجة حلوة جاية وجوايا يقين أن هيحصل حاجة طالما الواحد بيعمل كل اللي عليه حتى لو اتأخرت'.

الناقد طارق الشناوي يتحدث عن صبري فواز

وكان الناقد الفني طارق الشناوي تحدث عن الفنان صبري فواز، وطلب من المخرجين والمؤلفين أن يكون لهم رؤية مُسبقة للأدوار التي تقدم للفنان.

قال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: 'صبري فواز يعد فنان عصي عن التقييم وهو ذو شخصية لها رأيها الخاص، وأنا متابع لكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي'.

وتابع الناقد الفني حديثه، قائلًا: 'صبري فواز لا يسير خلف التيار ولا يسعى لكسب رضى رواد التواصل الاجتماعي، وأدواره الأخيرة رائعة وأتمنى له مزيدًا من التوفيق'.