صبري فواز يرد على حسن يوسف: بتفرج على أفلامك في رمضان

حرص الفنان صبري فواز بالرد على تصريحات الفنان حسن يوسف الأخيرة حول ابتعاده عن مشاهدة مسلسلات رمضان، والتفاته لقراءة القرآن في الشهر الفضيل.

صبري فواز يرد على حسن يوسف

كتب الفنان صبري فواز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رد على تصريحات الفنان حسن يوسف، وقال: 'أنا بقى بتفرج على أفلام حضرتك الحلوة، وبيعجبني الحكمة الخالدة: شيبي ريبي ريم.. إي إيه'.

تعليق صبري فواز

تصريحات حسن يوسف

تحدث الفنان حسن يوسف عن طقوسه في موسم رمضان المقبل لعام 2023، قائلًا: «أنا فاهم شهر رمضان صح رمضان هو الحصالة اللي الواحد بيحوش فيها رصيد يقابل به ربنا».

أضاف حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية له: «يجب أن نزيد من قراءة القرآن في شهر رمضان، والذكر، ونؤدي النوافل، وأنا لست ضد عرض الأعمال الدرامية في شهر رمضان».

وتابع الفنان القدير حسن يوسف قائلًا: «لا يجب أن ننشغل بالمسلسلات والأعمال الدرامية عن الاستفادة من شهر رمضان الكريم».

حسن يوسف رمضان 2023

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يشارك الفنان حسن يوسف ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل بمسلسل بيت السيدة، لكن تم تأجيل العمل وخروجه من المارثون الرمضاني لعام 2023.

بدأ الفنان القدير حسن يوسف والفنانة عفاف شعيب، تصوير أولى مشاهدهما في مسلسلهما الدرامي الجديد 'بيت السيدة' المقرر عرضه في دراما رمضان 2023. طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف

صبري فواز عن أغاني بعض النجوم: نسبة الركاكة والرخص كبيرة جدا

بعد اتهامات أهل مطوبس.. صبري فواز يدافع عن مسلسل بالطو

صبري فواز بعد نجاح مسلسل وبينا ميعاد: «خلينا نتحاور مع الشباب وأولياء الأمور حول القضايا المثارة»

صبري فواز يدعم الأهلي قبل لقاء ريال مدريد