صحفي إيفواري يكشف حقيقة فيديو السخرية من محمد صلاح.. فيديو

أعرب أكابلا برينس، رئيس تحرير موقع صحفي إيفواري، عن سعادته الغامرة بتتويج منتخب بلاده كوت ديفوار بلقب كأس أمم أفريقيا 2023، الذي احتضنته كوت ديفوار.

وتُوج منتخب كوت ديفوار، هذا الأحد، بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد الانتصار في المباراة النهائية على نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

وقال أكابلا برينس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «الاحتفال كان رائعًا للغاية، حوالي 27 ألف شخص كانوا متواجدين داخل الاستاد وخارج الاستاد أيضًا، وقبل ذلك كانت هناك مسيرة كبيرة في الشوارع».

وأضاف برينس: «لا أحد يصدق هذه الرحلة، ولا يمكن لأحد أن يكتب هذه القصة.. كما قلت كنا ميتين ولكننا عدنا مرة أخرى ونجحنا في الفوز، وما حدث لا يمكن أن يتحقق مرة أخرى ولو بعد ألف عام».

وحول رأيه في إيمرس فاي وقيادته المنتخب بعد إقالة الفرنسي جيان لويس جاسكيه من تدريب المنتخب بعد ما حدث في دور المجموعات، قال برينس: «فاي كان رائعًا للغاية وهو كان مساعد لجارسيه، وحينما أتى جارسيه كانت الخطة لإعداد المنتخب لمدة سنتين على الأكثر ثم يتولى فاي المهمة لكن هذا جاء أسرع».

وحول مدى استمراره في مهمة قيادة منتخب كوت ديفوار بعد التتويج بالبطولة، قال فاي: «قبل المباراة النهائية أحد الصحفيين تحدث مع فاي عن موقف استمراره مع المنتخب، فكان رده هو التركيز على المباراة النهائية فقط، ولكن كل الناس في كوت ديفوار يودون أن يبقى فاي في القيادة الفنية للمنتخب».

وحول مدى صحة رسالة السخرية من كلٍ من سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي من النجم المصري محمد صلاح، قال الصحفي الإيفواري، «بكل صراحة ليس لدي معلومات حول مسألة رسالة السخرية من سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي لمحمد صلاح  ولم أسمع عنها».