صحف ألمانيا تصف فوز «الماكينات» على السعودية بـ«المجنون».. وتؤكد: «الأخضر منافس عنيد»

سلطت الصحف الألمانية، الضوء على فوز منتخب بلادها الأولمبي، على نظيره منتخب السعودية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو 2020.

صحف ألمانيا تصف فوز «الماكينات» على السعودية بـ«المجنون»

ووصفت صحيفة «بيلد» الفوز بـ«المجنون»، خاصة بعد طرد بيبر لاعب منتخب ألمانيا، ونجاح الماكينات في تسجيل هدف الفوز رغم النقص العددي وضغط منتخب السعودية في الدقائق الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف المنتخب الألماني لا يزال معقدًا، حيث أنه يحتاج لتقديم مباراة كبيرة ضد ساحل العاجل في الجولة الثالثة والحاسمة، من أجل ضمان الصعود إلى الأدوار الإقصائية.

صحف ألمانيا تؤكد صعوبة المنافس السعودي

أما صحيفة «كيكر» فأكدت بأن ألمانيا انتصرت بصعوبة كبيرة على السعودية، بعد التعادل بنتيجة 2-2 حتى الدقائق الفاصلة، قبل أن يسجل فيليكس أودوخاي هدف الفوز الحاسم.

واستعرضت الصحيفة، موقف المجموعة الحالي بتصدر البرازيل بـ4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب ساحل العاج صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد الألمان ثالثًا بـ3 نقاط، والمنتخب السعودي في المركز الرابع بدون أي نقطة.

كما قال الحساب الرسمي لمنتخب ألمانيا عبر «تويتر»، بأن المنتخب لعب بروح عالية، ونجح في تحقيق الفوز بـ10 لاعبين، مما ينعش حظوظه في الصعود إلى ربع النهائي، في حال الفوز على ساحل العاج خلال المواجهة المقبلة.

يذكر أن منتخب السعودية ودع منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 رسميًا، بعد الخسارة بنتيجة 2-3 ضد ألمانيا، علمًا بأنه سيواجه البرازيل في المباراة الثالثة، الأربعاء، على ملعب سايتاما.

الكعبي: «مصر والسعودية قدما آداءً جيدًا بأولمبياد طوكيو أمام منتخبات عريقة.. ويمتلكان مواهب واعدة»

السعودية تخسر أمام ألمانيا في مباراة ماراثونية وتودع منافسات طوكيو رسميًا

مباراة السعودية وألمانيا

مباراة السعودية وألمانيا

مباراة السعودية وألمانيا - أولمبياد طوكيو

مباراة السعودية وألمانيا