صحف البرتغال تشيد بنتائج فيتوريا مع منتخب مصر

أشادت الصحف البرتغالية بنتائج روي فيتوريا مع المنتخب الوطني الأول، بعدما حقق الفراعنة أمس الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى كوت ديفوار العام المقبل.

وقالت صحيفة ريكورد البرتغالية أن روي فيتوريا يخطو خطوات عملاقة مع منتخب مصر بنسبة فوز 100٪ منذ توليه المهمة.

بينما قالت صحيفة أبولا البرتغالية أن روي فيتوريا أسعد المصريين بعد الفوز على منتخب مالاوي فى تصفيات أمم إفريقيا.

ويذكر أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الذي تعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم فى يوليو الماضي لمدة 4 سنوات خاض 5 مباريات مع منتخب مصر حقق الفوز خلالهم وسجل الفراعنة تحت قيادته 14 هدف ودخل مرمي المنتخب هدف وحيد.

بعثة منتخب مصر تصل إلى القاهرة بعد الفوز على مالاوي

وصلت بعثة منتخب مصر منذ قليل إلى القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، قادمة من مالاوي، عقب الفوز على مالاوي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

منتخب مصر يهزم مالاوي برباعية ويتصدر مجموعته بتصفيات إفريقيا

أحرز طارق حامد، هدف منتخب مصر الأول، عند الدقيقة 4، عن طريق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس مالاوي في التصدي لها.

ونجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد مرور 15 دقيقة، مستغلًا كرة داخل منطقة الجزاء وسط تخبط دفاعي ليضعها في الشباك.

وعزز محمد صلاح، تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث في الدقيقة 20، بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو، ليستلمها بمهارة ويسددها قوية بيسراه في الشباك.

واستطاع أحمد سيد زيزو تعزيز تقدم مصر بالهدف الرابع في الدقيقة 50، مستغلًا كرة عرضية من محمد هاني وصلته داخل منطقة الجزاء بدون رقابة ليضعها في الشباك.

كان منتخب مصر فاو على مالاوي، بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش، مساء الجمعة الماضية، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

بهذا الفوز احتل منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع غينيا صاحب الوصافة بـ9 نقاط، بينما إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد مالاوي متذيل ترتيب المجموعة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| مصر ومالاوي أبرز المواجهات.. ولقاءات ساخنة في تصفيات «الكان»

خالد الدرندلي يكشف موقف اللاعبين من الصيام في مباراة مالاوي: بعضهم سيفطر

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مالاوي غدًا

موعد مباراة مصر ومالاوي بالجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر بالأبيض و مالاوي بالأحمر في مباراة الغد بتصفيات أمم إفريقيا