صحف جنوب أفريقيا تحتفل بالخماسية .. «صن داونز أهان الأهلي واسقط البطل»

سلطت الصحف والإعلام الجنوب إفريقي الضوء على فوز فريق صن داونز على الأهلي بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت اليوم على ملعب بوكاس مرويبي، حيث استطاع صن داونز التوفق وتسجيل هدفين فى الشوط الأول بينما سجل 3 أهداف فى الشوط الثاني فى مرمي الشناوي ليصعب على الأهلي مهمته فى مباراة الإياب التي ستلعب فى 13 إبريل الجاري بالقاهرة .

تحت عنوان «صن داونز يهين الأهلي» جاء عنوان موقع كيك أوف الجنوب افريقية فى تقرير رصد المباراة، وأوضح التقرير أن فريق جنوب إفريقيا ظهر بمستوي أنيق واستطاع أن ي حقق فوزا مذهلا فى لقاء اليوم .

بينما جاء عنون موقع « SOCCERLADUM»بعنوان صن داونز الخمس نجوم يحرج الأهلي، وذكر أن صن داونز أظهر بريقه ومعدنه ونجح فى الفوز على الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 8 مرات .

فيما قال موقع « SOCCER24 » فوز كاسح على الأهلي، وأن صن دانز انقض على الاهلي بخمسة أهداف وأضح التقرير أن صن دانز ذبح الأهلي بخماسية وتمكن من السيطرة على المباراة منذ بدايتها وتسيد المباراة حتي نهايتها .

صن دانز يسقط الأهلي هكذا جاء عنوان موقع «SUPERSPORT» عن المباراة حيث أكد أن سيرينو لاعب وسط صن دانز عذب دفاع الشياطين الحمر .