صحيفة إنجليزية تفسر سر تغريدة وكيل محمد صلاح «الغامضة» بعد هدفه في نورويتش

كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، سبب التغريدة الغامضة التي نشرها الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عقب هدف الأخير أمس السبت، الذي سجله في فوز فريقه بثلاثية نظيفة، على نورويتش سيتي، في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي.

وكتب رامي عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتمنى أن يشاهدوا».

سر تغريدة وكيل محمد صلاح الغامضة

وقالت «ليفربول إيكو»، إن الأمر لا يتطلب عقلًا ذكيًا لاستنتاج الهدف وراء تلك التغريدة الغامضة، مشيرة إلى أن الهدف وراء تلك الرسالة هو تسوية أمور تجديد عقد اللاعب مع ناديه الإنجليزي، خاصة بعد الانتهاء من تمديد عقود نجوم الفريق أمثال فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، فابينيو وترنت ألكسندر أرنولد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرعون المصري اقتنع بالبقاء مع ليفربول، خاصة مع انتهاء اهتمامات ريال مدريد وبرشلونة، بضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن جميع الدلائل تشير إلى رغبة محمد صلاح في البقاء ضمن صفوف ليفربول، مضيفة «النادي يساعده في تحويله من إمكانات لا شك فيها إلى أحد أعظم اللاعبين في العالم».

وأضافت «إذا بقى صلاح لفترة طويلة مع ليفربول، فلديه فرصة كبيرة في تحطيم الأرقام القياسية في آنفيلد وأن يصبح أسطورة للنادي».

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبدأ الصراع مبكرًا.. وفيرناندز يؤمن نفسه بـ«هاتريك»

محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول لتخطي نوريتش سيتي بثلاثية

محمد صلاح نجم فريق ليفربول

محمد صلاح نجم فريق ليفربول