صحيفة فرنسية تكشف خدعة برشلونة للإبقاء على ميسي

زعمت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة الأسبانى، يتضمن بندًا تم وصفه بالواضح والصريح، يحق على إثره للبولجا، أن يرحل نهاية منافسات موسم 2019-2020، الذي انتهى للتو، بشكل مجاني.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن البند يتضمن فكرة فسخ العقد من طرف واحد، ويلغي تمامًا قيمة الشرط الجزائي، بقيمة 700 مليون يورو.

وكانت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أصدرت بيانًا رسميًا، لتوضيح حقيقة انتهاء مدة كسر قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق.

وقالت الرابطة، في بيانها، أنه بعد ما تمت مراجعة عقد ميسي، اتضح أن اللاعب لا بد أن يدفع قيمة فسخ عقده التي تبلغ 700 مليون يورو  حال رحيله عن برشلونة، الصيف الجاري.

وأرسل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، فاكسًا رسميًا، الأسبوع الماضي، إلى إدارة برشلونة، لإخطارهم بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلون ، عن الخضوع للكشف عن الطبي عن فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، اليوم والذي يجريه الفريق قبل انطلاق مرانه الأول غدًا الإثنين، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد.