صحيفة مغربية تعلن إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب الوداد

أعلنت صحيفة 'المنتخب' المغربية، إقامة النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بدولة المغرب.

وأوضحت الصحيفة المغربية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وافق على أقامة المباراة النهائية بالمغرب، بعد إلحاح كبير من جلنب فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي للكرة.

صحيفة مغربية تعلن إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب الوداد

وأكدت الصحيفة المغربية، إن فوزي لقجع ألح على ملعب محمد الخامس، لإنجاح الحدث ولأنها أول مرة سيلعب فيها النهائي بحضور الجمهور ليقرر السنغالي سانغور دعمه ودعم الترشيح المغربي و بالتالي دعوة المكتب التنفيذي للتصديق على اتفاق لقجع وسانغور لتكون الدار البيضاء عاصمة نهائي عصبة الأبطال المرتقب.

هذا، في الوقت الذي أعلن فيه موقع البطولة المغربي، إن السنغال أصبحت أقرب لإستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أقرب من أى وقت مضى.

صحيفة Leo 360 المغربية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كان سيختار إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، على ملعب عبدالله بن واد بداكار السنغالية، لكنه سينقلها إلى ملعب وهران الجديد بالجزائر.

وأوضحت الصحيفة، إن هذا القرار جاء من جانب الكاف، بسبب صيانة الملعب بعد المباراة الودية التي ستجمع الارجنتين والسنغال على نفس الملعب يوم 22 مايو المقبل.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية السبت 28 مايو، ونهائي الكونفدرالية على ملعب رادس يوم الاحد 5 يونيو.

ويلتقي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي، فيما سيلتقي في المباراة الأخرى، فريقا الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

قرعة دوري أبطال إفريقيا قرعة دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا

طريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا .. اللقب الحادي عشر يقترب من المارد الأحمر

الأرض تعاند أصحابها ..3 أندية تودع دوري أبطال إفريقيا أمام جمهورها