«صحيفة كاب 90» عن فوز السعودية على الآرجنتين : "ماذا فعلت يا سالم" .. فيديو

علق محسن لملوم، الناقد الرياضي، على فوز المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات بكأس العالم، واصفا أنها «مفاجأة»، موضحًا أن صحيفة «كاب 90» تناولت هزيمة الأرجنتين  بعنوان «ماذا فعلت يا سالم ».

فوز الأخضر على الأرجنتين

وأضاف محسن لملوم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج « على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفرنسي هيرفي رينارد نجح في قراءة المنتخب الأرجنتيني بشكل جيد واستغل نقاط الضعف وتمكن لاعبو الأخضر من تسجيل هدفين ثم غلق مفاتيح اللعب على المنتخب الأرجنتيني، كما أنه يقظ  خارج المعلب ويصحح كل خطأ يقع فيه لاعبي الأخضر.

قوة شخصية رينارد انعكست إيجابيا على لاعبي الأخضر

وتابع: أن رينارد ذو شخصية قوية لا يخشى الضغوطات الأمر الذي انعكس على اللاعبين وقدموا شكل مميز للغاية، موضحًا أن سبب انسجام لاعبي الأخضر بفضل تواجد 9 لاعبين من الهلال دفعة واحدة في تشكيل المنتخب جعل الأخضر في حالة قوية.

وأكد الناقد الرياضي، أن المنتخب السعودي حقق فوزا على أقوى منتخب في المجموعة الثالثة بكأس العالم، موضحًا أن منتخبي «بولندا، والمكسيك» سيلعبون أمام الأخضر بحذر كبير تجنبا لتكرار سيناريو الأرجنتين.

فرصة ذهبية للأخضر السعودي

وأشاد محسن لملوم، بأداء حارس مرمى المنتخب السعودي «محمد العويس»، ويستحق لقب رجل المباراة بكل جدارة، لافتًا إلى أن رينارد  لاقى هجوما كبيرا من الشارع الرياضي على الاعتماد على محمد العويس كحارس أساسي للمنتخب.

واختتم الناقد الرياضي، أن مباراة اليوم أثبت أن «ميسي ليس مارداونا» وغير قادر على تحقيق اللقب بمفرده، مؤكدًا أن ميسي حالته الفنية تتغير في المباراة وفق سير الأحداث.