صدارة الدوري السعودي تشتعل.. النصر سيحصل على نقطتي مباراة الهلال في هذه الحالة

فجر أحمد الأمير، خبير اللوائح، مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية حصول نادي النصر على نقاط مباراته الثلاث أمام الهلال، والتي أقيمت ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

قال الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' وصول استئناف النصر لمركز التحكيم واختيار محكمين أجانب، سوف يضمن للنصر بإذن الله نقطتي مباراة الهلال'.

مباراة النصر والهلال مباراة النصر والهلال

أضاف:' لجنة الاستئناف وإلى تاريخ اليوم لم ترسل حيثيات قرارها ليستطيع النصر الاستئناف أمام المركز، بالرغم من مرور أكثر من شهر على إصدار قرارها برفض الاستئناف'.

أتم:' من حق النصر رفع طلب للمركز في حال تأخير حيثيات القرار والمطالبة بتطبيق التدبير الوقتي لتعليق باقي مباريات الدوري إلى أن تصدر الأسباب'.

مباراة النصر والهلال مباراة النصر والهلال

القصة تعود إلى احتجاج النصر على مشاركة كنو في ديربي الرياض في الجولة العاشرة أمام لجنة الانضباط، بحجة أنه لم يكمل مدة إيقافه في العقوبة التي وقعت عليه بعد توقيعه للنصر والهلال في وقت واحد.

من جانبها رفضت لجنة الانضباط احتجاج النصر، لكن الأخير صعد ولجأ للجنة الاستئناف التي رفضت بدورها الاحتجاج، وواصل النادي التصعيد ولجأ إلى مركز التحكيم الرياضي.

النصر والهلال النصر والهلال

وحال الحكم لصالح النصر بواسطة مركز التحكيم الرياضي، ستتم إضافة نقطتين لرصيده الحالي، ليصبح 58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر.

أخيرًا..ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي ويطلب طلبًا مثيرًا

موعد إعلان الهلال السعودي عن صفقة ليونيل ميسي

أعلى 10 رياضيين أجرًا في العالم لعام 2023..رونالدو يتفوق على ميسي

قرار نهائي برحيل تاليسكا عن النصر السعودي

رونالدو يرد على أنباء رحيله عن النصر السعودي