«صداع في رأس الفريق».. «فيفا» ينصف جيرالدو على الأهلي

بات الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة قوية داخل القلعة الحمراء، في ظل عدم قدرة النادي في التخلص منه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحارية، ليضطر لوضعه في قائمة الانتظار التي أتاحها اتحاد الكرة، مؤخرًا.

بواليا بدلًا من جيرالدو بالأهلي

ووضع النادي الأهلي، جيرالدو على قائمة الانتظار ليتمكن من قيد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد، الذي انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من الجونة، بدلًا منه في قائمة الفريق.

جيرالدو

وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يحق للاعب رفض التواجد في قائمة الانتظار، بعد وضع ناديه له في القائمة دون رغبته أو الرجوع له للحصول على موافقته.

فيفا ينصف جيرالدو على الأهلي

وتنص لوائح فيفا، على أحقية اللاعب فسخ عقده مع الأهلي، بعد عدم أحقية المشاركة في المباريات المقبلة للأحمر، ووضعه بقائمة الانتظار دون موافقته، لذلك اللاعب بات يحق له الحصول على كافة مستحقاته كاملة وفسخ تعاقده، لا سيما وأن لوائح فيفا تنصفه على ناديه.

ويعتبر جيرالدو، صداعًا في رأس النادي الأهلي، بعدما كان النادي وجد ضالته بقائمة الانتظار التي سيضعه فيها لحين حسم مستقبله في الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن لجوء اللاعب للوائح فيفا، أعاد الأزمة لنقطة الصفر، ويستغل هذا البند ضد قائمة الانتظار.

الأهلي يُقيد والتر بواليا في قائمة الفريق بدلًا من جيرالدو

تقديم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدورى