صدام بين أيمن يونس وأحمد مرتضى منصور.. مطالب الاستقالة تغضب عضو الزمالك

تصادم كلٌ من أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، وأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعد أن طالب يونس مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة من منصابهم في ظل الأزمة الراهنة التي يعيشها النادي.

مطلب أيمن يونس

وكتب أيمن يونس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، «السادة أعضاء المجلس المتبقين.. إذا كان لديكم ذرة حب متبقية جوه قلوبكم لنادي الزمالك فاستقيلوا حتي نتذكر لكم موقف جيد.. وكفااااايه بجد».

وأضاف: «أما عن شيكابالا الأسطورة المخلص ابن نادينا جينات.. دم..روح. فأنا أشهد لك أنك في كل مواقفك كنت عاشق للزمالك وجماهيره بدون مزايدات».

 

رد أحمد مرتضى منصور

وردّ أحمد مرتضى منصور على أيمن يونس قائلًا: «أستقيل ليه ؟! يا كابتن أنا واخد بطولات أكتر من حضرتك 10 مرات سواء عندما كنت لاعبًا أو إداريًا».

وتساءل قائلًا: «هل منطقي لو في إخفاق موسم واحد استقيل.. للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام، وفي الغرف المغلقة كلام تاني. كابتن أيمن عندنا شغل أكتر من الكلام لو حابب تساعد تشرف دا نادينا كلنا لحضرتك كل الاحترام».

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، قد طالب أعضاء مجلس إدارة الزمالك، خلال اجتماعٍ عقده معهم مطلع الأسبوع الجاري، بعدم الاستقالة من منصبهم.

وإلى حد اللحظة، لم يستقل سوى عضو واحد من مجلس إدارة الزمالك وهو أحمد دعبس، والذي استقال عقب خسارة الزمالك برباعية أمام الأهلي في الدوري المصري.