صدفة غيرت حياة غادة عادل قبل 25 عاما .. دخلت الفن باعتذار ابنة فنان شهير

دخلت الفنانة غادة عادل الفن والشهرة عن طريق الصدفة، كشفها الفنان عماد رشاد لأول مرة، تخص كواليس فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

صدفة في حياة غادة عادل

قال الفنان عماد رشاد في تصريحات تلفزيونية له إن عائلة العدل التي أنتجت فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، عرضت الدور الذي قدمته غادة عادل على ابنته ياسمين في البداية لكنها رفضت عالم التمثيل

دخلت غادة عادل عالم الفن والتمثيل والشهر من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية، عام 1998 مع محمد هنيدي وفتحي عبد الوهاب وأحمد السقا ومنى زكي.

غادة عادل صعيدي في الجامعة الأمريكية

يشار إلى أن دور عبلة لم يكن في البداية من نصيب غادة عادل، بل ذهب لفتاة أخرى كي تنطلق إلى عالم التمثيل، لكنها فضلت الابتعاد وعدم دخول هذا المجال.

واستكمل الفنان عماد رشاد كلامه بأن عندما عرضت شركة العدل جروب دور عبلة على ياسمين عماد رشاد ابنته، عقدوا معها جلسات تحضير لكنها اتصلت بالمنتج محمد العدل وأبلغته باعتذارها وقرارها النهائي برفض الدخول للتمثيل.

غادة عادل غادة عادل

غادة عادل وابنة عماد رشاد

اعتذرت ابنة عماد رشاد عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قبل الوقت المحدد لبدء التصوير بفترة قليلة، ليذهب الدور إلى الفنانة غادة عادل لتظهر للمرة الأولى في هذا العمل للجمهور، بينما اتجهت ياسمين لمجال الديكور الذي تعمل فيه حتى الآن.

ابنة عماد رشاد ابنة عماد رشاد

عماد رشاد يتحدث عن ابناءه

  • ياسمين بنتي كانت مفروض تبقى نجمة واتعرض عليها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، لأن عيلة العدل أصحابي من قبل ما ندخل الفن
  • عرضوا على ياسمين تعمل دور غادة عادل في صعيدي من الجامعة الأمريكية
  • قعدوا معاها عشان التحضيرات، وفي يوم كان أربعاء اتصلت بمحمد العدل وقالت ليه أونكل محمد أنا مش هعمل الفيلم ده مش همثل، ورد عليها أنتي لولا أنك بنت عماد رشاد أنا كنت قتلتك أنا داخل يوم السبت
  • بنتي بتشتغل دلوقتي في الديكور
  • ابني نديم بيشتغل في البنك ومشكلته أنه طيب زيادة عن اللزوم
  • بشوف فيه نفسي عاوز يحافظ على بيته ورقيق مع مراته
غادة عادل غادة عادل

عماد رشاد: هذا ما طلبه فاروق الفيشاوي قبل موته بـ 48 ساعة.. وبنتي كان المفروض تبقى نجمة سينمائية

محمد عبد الرحمن وغادة عادل يجتمعان في «البطة الصفرا»

غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما.. صور

الفنان أحمد شاهين يكشف كواليس العمل مع غادة عادل في أحلام سعيدة

غادة عادل تصاب بحالة من الرعب بعد تعرضها لمقلب رامز جلال