صدق أو لا تصدق.. لوحة سيارة في مزاد بالسعودية تجاوز ثمنها مليون دولار

لوحة سيارة مطبوع عليها حرف ورقم، بلغت قيمتها 4 ملايين و150 ألف ريال (1.1 مليون دولار)، وذلك خلال مزاد طرحته وزارة الداخلية في الممكلة السعودية.

تفاصيل لوحة السيارة

وكشفت منصة «أبشر»، للخدمات الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، عن أن القيمة التي رست عليها المزادات ومنها رسو اللوحة 'ط 1' على سعر 4.150 مليون ريال، كما بيعت لوحة أخرى تحمل الحرف 'ع' والرقم '4' بمبلغ 2.710 مليون ريال، ولوحة ثالثة بمبلغ 1.470 مليون ريال وتحمل الحرف 'م' والرقم '22'.

طرح لوحات برموز جديدة

كانت الإدارة العامة للمرور بالسعودية، قد أطلقت المزاد الذي يتضمن طرح لوحات برموز جديدة، موضحة أنها 'بدأت لأول مرة بطرح لوحات المركبات برموز تتكون من حرف أو حرفين، إضافةً إلى الأرقام؛ لتكون إضافة استثنائية لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني'، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ويعتبر اقتناء لوحات أرقام السيارات إحدى أبرز الهوايات التي يفضلها الخليجيون، حيث تنتشر إعلانات بيع اللوحات المميزة، وهي تشجع الجمهور على دفع مئات الملايين لاقتناء أرقام سيارات تكون غالبا أغلى من ثمن السيارة نفسها.

إطلاق مزاد لوحات سيارات

وتتبنى الإدارة العامة للمرور السعودية إطلاق مزاد لوحات سيارات للبيع بشكل دوري حسب المناطق داخل المملكة من خلال الموقع الرسمي للمرور.

تنبيه عاجل من مصر للطيران بشأن رحلات السعودية بداية من اليوم

السعودية.. أمطار تضرب الرياض