«صدمات واكتئاب».. صدقي صخر يكشف سر تردده على الطبيب النفسي

كشف الفنان صدقي صخر أسرار من حياته الشخصية لأول مرة، موضحًا أنه يسعى في حياته أن يكون متسقًا مع النفس من خلال الجلوس مع نفسه كثيرًا ومراجعتها.

وأوضح صدقي صخر عبر تصريحات تلفزيونية، أنه يتردد على الطبيب النفسي كثيرًا، معلقًا: «بسعى أكون متسق مع نفسي من خلال إني أقعد مع نفسي والعلاج النفسي وأول كلمة بيسالها الطبيب أنت جاي ليه؟ كل مرة حتى لو بدأت معاه من فترة طويلة».

سبب ذهاب صدقي صخر للطبيب النفسي

وتابع: «أنا عانيت من صدمات في حياتي ومواقف خلتني أروح للطبيب النفسي زي حد يموت في العيلة أو موقف صعب هي مواقف بتخلي الواحد يقف ويحس إنه محتاج مساعدة متخصصة من طبيب مش هيعرف الإنسان وقتها يعدي منها بالاعتماد على النفس فقط».

وأضاف صدقي صخر: «الدكتور رحلة هي رحلة بمساعدة الطبيب يخوضها الإنسان مع نفسه وأنا الاكئتاب بتاعي خادع مش بيوقف حياتي بل بالعكس بحاول أكمل أزق نفسي أكتر بس بتتعمل بوتيرة كأني إنسان ألي وبفضل أكمل لكن بيبان للي حواليا إن عطائي مش هو وشغفي مش هو».

صدقي صخر صدقي صخر

تصريحات صدقي صخر

وفيما يخص موقفه من الزواج، علق قائلًا: «بحب الحرية جدًا وبحترمها لكن الحفاظ عليها يكون مع الشريك المناسب اللي واصل لدرجة كبيرة من الوعي والثقة هنقدر إحنا الاتنين نكون أحرار بدون أن يقيد الآخر».

واختتم صدقي صخر: «أعتقد في العلاقات من المهم جدًا إحترام الطرفين لمساحة الآخر، وهي مساحة يقوم فيها بأنشطة ويلتقي فيها بالأصدقاء».

صدقي صخر