صدمة.. جوميز يرفض وجود شيكابالا في الزمالك.. ولم يتم توثيق العقد الجديد

فجر الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم مفاجأة من العيار الثقيل حول رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تجديد عقد قائد الفريق محمود شيكابالا، مؤكدا أنه غير مفيد للفريق مع كبر سنه، وتباطئ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في توثيق العقد الجديد.

قال عبد الحكيم أبو علم عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:" جوزيه جوميز معترض على تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك، ويرى أن اللاعب انتهى، هذا الكلام وصل إلى شيكابالا".

أضاف عبد الحكيم أبو علم:" جوميز يرى أن شيكابالا مثير للمشاكل في التمرين والمباراة وغير مفيد".

تابع عبد الحكيم أبو علم:" شيكابالا استفسر عن الأمر من عبد الواحد السيد، وشيكابالا قابل حسين لبيب، الذي نفى طلب جوميز رحيله ونفى صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلا، وأكد له أنهم سيقوموا بتفعيل عقد التجديد".

أوضح عبد الحكيم أبو علم:" شيكابالا سأل حسين لبيب لماذا لم ترسلوا عقد التجديد إلى اتحاد الكرة حتى الآن؟ أنا ماضي من 10 أيام لماذا لم يذهب للتوثيق في اتحاد الكرة".

أكد عبد الحكيم أبو علم:" رد حسين لبيب على شيكابالا أنه في نهاية العام، فأخبره شيكابالا ماذا لو مر شهر عليه؟ فأجاب لبيب بأنهم لم يضعوا تاريخ على العقد الجديد، قبل الذهاب للتوثيق سنضع التاريخ".

أتم عبد الحكيم أبو علم:" حسين لبيب قال لشيكابالا هنعمل فيلم أمام جوزيه جوميز أننا عاقبناك ووقعنا عقوبة مالية عليك بسبب موضوع الدورة الرمضانية في السعودية، لكننا لن نطبقها، شيكابالا قال له ليس لدي أي مشكلة".