صدمة عارمة.. الحزن يخيم على حي العجمي بعد رحيل مفاجئ لوكيل نيابة حديث التعيين بأزمة قلبية «صور»

«أقسم بالله العظيم أن أؤدي أعمال وظيفتي بالذمة و الصدق و أن أحترم الدستور و القانون» هكذا نشر الشاب عبد الرحمن أحمد، على صفحته الشخصية في أول أغسطس الماضي، احتفالاً بأدائه القسم القانونية وكيلاً للنيابة الإدارية، إيذاناً ببدء مرحلة جديدة في حياته العملية ظل ينشدها طيلة حياته.

ولم يمر على ذلك التاريخ سوى 6 أشهر فقط، عمل خلالها «عبد الرحمن» وكيلاً للنيابة الإدارية بمدينة العلمين بمرسىى  حتى حلّت الصدمة على أهل عبد الرحمن وأصدقائه ومعارفه، بعدما غيّبه الموت جراء إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أدخلته المستشفى لأيام قبل وفاته.

وإزاء الصدمة بوفاة «عبد الرحمن» خيّم الحزن على حي العجمي بمحافظة الإسكندرية، وامتلأت صفحات أصدقائه ومعارفه بمرثيات تنعي وفاته وتدعو له بالرحمة والمغفرة، حيث كتب صديقه مصطفى توفيق : «يارب صبرنا علي فراقه .. الصاحب الجدع اللي عمره ما زعل حد منه وأطيب قلب وشقيق العمر أنا والله ما مصدق أن ده حصل .... ربنا يرحمك يا رب ويدخلك الجنه بغير حساب انا مش مستوعب اللي حصل .. حاسس اني في كابوس لغايه دلوقتي».

فيما كتب احد أصدقائه يدعى شريف: « ربنا يرحمك يا صاحبي ودفعتي وعشرة عمر .. وأشهد أنك من أنضف وأنقى الناس اللي الواحد عرفهم في حياته».

أما صديقه وائل أحمد طارق، فكتب: « والله ما مصدق ..... ولكن اللهم لا اعتراض، ألف رحمه تنزل عليك يا حبيبي..اخويا مش صحبي المحترم الخلوق ... بشهد امما الله و الجميع أني لم ارى منه مكروه أبداً.. رحمه الله عليك».

وكتب صديقه عبد الرحمن دبور، كلمات مؤثرة قال فيها: «إنا لله وإنا إليه راجعون الشاب المحترم الخلوق في ذمه الله، الدنيا دي ملهاش أمان أقسم بالله، تقدر تبكيك في لحظه وتفرحك في لحظه وتهد كل اللي بنيته في لحظه أو تجعلنا نسيا منسيا...اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلي النار مصيرنا وأجعل الجنه هي دارنا».

جمال شعبان يكشف أضرار الزعل: يسبب سكتة قلبية وموت مفاجئ

جمال شعبان ينعى شاب توفي في حفل خطوبته: الموت المفاجئ يخطف عريس

بعد وفاة يارا السقا.. جمال شعبان يكشف 10 أسباب لانتشار الموت المفاجئ

«التعليم» تحذر الطلاب من تناول مشروب طاقة يؤدي إلى الموت المفاجئ

بعد وفاة شاب خلال مباراة كرة.. جمال شعبان يوضح أسباب الموت المفاجئ