صدمة في صفوف منتخب السعودية قبل مواجهة طاجيكستان

استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، ناصر الدوسري لاعب الوسط، من حساباته أمام طاجيكستان، الثلاثاء المقبل، بداعِ الإصابة.

وجاء في الحساب الرسمي لمنتخب السعودية، عبر منصة «إكس»، مساء السبت، أن مانشيني قرر استبعاد ناصر الدوسري من معسكر الأخضر بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، ووفقًا للإجراءات المتبعة، وتم الرفع بذلك لناديه لمتابعة حالة اللاعب.

وأصبح ناصر الدوسري رابع لاعب يستبعده المدرب الإيطالي من معسكر الاخضر بداعِ الإصابة بعد الثلاثي وليد الأحمد ومتعب الحربي وعبد الله الخيبري، علمًا أن قائمة المستبعدين ضمت لاعبًا خامسًا، وهو علي البليهي للإيقاف.

وفي سياق متصل، كثف منتخب السعودية، تحضيراته لمواجهة طاجيكستان بتدريبات مسائية على ملعب أكاديمية مهد، مساء السبت، تحت إشراف الإيطالي مانشيني الذي استهلها بتدريبات الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها طبق اللاعبون تدريبات تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري مانشيني مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتمت بتدريبات الإطالة.

ومن المقرر أن يواصل الأخضر برنامجه الإعدادي بمران على الملاعب ذاتها، وبعدها تغادر البعثة إلى دوشنبه العاصمة الطاجيكية استعدادًا للقاء طاجيكستان، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر منتخب السعودية، المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بـ 5 نقاط عن طاجيكستان صاحب المركز الثاني.