صدمة لجمهور الزمالك.. زيزو يغيب عن مباراة بيراميدز لهذا السبب

تأكد غياب أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، عن مواجهة فريقه الأولى في الدوري المصري ضد نادي بيراميدز، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي.

هذا الأمر سيمثل صدمة كبرى لدى جماهير الزمالك، التي تعول الكثير على زيزو نجم فريقها، في بداية مشوار الفريق الصعبة في الدوري.

وقال الصحفي خالد طلعت، المختص في الإحصائيات، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «صحفيين وإعلاميين كتير عمالين يتكلموا في موضوع زيزو ، وناس بيقولوا إن الجهاز الطبي بيشوف جاهزية اللاعب المصاب قبل ماتش بيراميدز، وناس تانية بتقول ان زيزو متمرد عشان مستحقاته المادية وبيرفض لعب ماتش بيراميدز».

وأضاف: «اللي الناس كلها متعرفوش بقى أن زيزو مش هيلعب أساسًا ماتش بيراميدز مش عشان مصاب ولا عشان متمرد ، ولكن مش هيلعب عشان موقوف لأنه معاه 3 إنذارات من آخر ماتش للزمالك في الدوري الموسم اللي فات اللي أخد فيه إنذار أمام فاركو عقب نهاية المباراة».

حقيقية غياب زيزو عن مباراة بيراميدز

وفي الأثناء، نقلت تقارير صحفية عن مصدر داخل نادي الزمالك قوله إن زيزو سيغيب بشكل رسمي عن مباراة الزمالك وبيراميدز، بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء في الموسم الماضي من الدوري المصري.

وتحصل «زيزو» على إنذارين ضد سيراميكا كليوباترا وأسوان، وفي الجولة الأخيرة أمام فاركو منحه الحكم مصطفى الشهدي الإنذار الثالث، وذلك أثناء الدخول نحو غرف الملابس، بسبب اعتراض اللاعب على قرارات الحكم.

وسيفتتح الزمالك مشواره في الدوري المصري، يوم الخميس المقبل، بمواجهة بيراميدز، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري المصري.