صديق صلاح.. ليفربول يعلن تمديد عقد تسيميكاس

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، تمديد عقد لاعبه كوستاس تسيميكاس.

وأصدر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه:" اتفق الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس، على تمديد تعاقده مع النادي الذي انضم إليه من أولمبياكوس في أغسطس 2020".

ولم يكشف ليفربول في بيانه مدة عقد تسيميكاس الجديد.

وفي أول تعليق له عقب تمديد تعاقده، قال تسيميكاس:" أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا وتمديد عقدي، أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها، والعمل الذي قمت به، كل شيء يؤتي ثماره".

أضاف اليوناني:" لكن هذا يبقيني متحمسًا تمامًا للباقي، كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء ليحققها، وأردت أن أكون جزءًا منه منذ الدقيقة الأولى".

أكد:" المزيد من النجاح والمزيد من العمل والمزيد من الجوائز، بالنسبة لي، أهم شيء هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءًا من كل هذا".

أتم تسيميكاس:" أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة جدًا للفوز بالمزيد من الألقاب، وسنسعى لتحقيق ذلك، أعتقد أن الجميع جاهز بنسبة 100%، ويركز على المباريات المقبلة، والجميع مستعد لتحقيق أشياء كبيرة في المستقبل".

جدير بالذكر أن ن تسيميكاس صاحب الـ 27 عامًا قد شارك مع ليفربول في 63 مباراة، عبر جميع المسابقات، ونجح في تقديم 12 تمريرة حاسمة.

ويرتبط تسيميكاس بعلاقة صداقة قوية مع محمد صلاح، نجم الريدز، حيث سبق وأشار النجم المصري أن تسيميكاس هو صديقه المقرب عقب رحيل ديان لوفرين.