صديق محمد صلاح يرد على أنباء انتقاله لاتحاد جدة

خرج ديان لوفرين، لاعب نادي ليون الفرنسي والصديق المُقرب من محمد صلاح، عن صمته ليرد على الأنباء الأخيرة حول اقتراب صلاح من الانتقال لـ اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رد لوفرين على التقرير الذي نشرته صحيفة 'ريليفو' الإسبانية، بأن محمد صلاح يريد الانتقال إلى اتحاد جدة، قائلًا: 'توقفوا عن الكذب'، في إشارة أن كل ما يتردد غير صحيح.

يُعد لوفرين أحد أصدقاء محمد صلاح المقربين وتزاملا فترة طويلة في ليفربول.

وفجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تقدم اتحاد جدة بعرض لليفربول للتعاقد مع محمد صلاح، سيجعل الدولي المصري الأعلي أجرًا في الدوري السعودي متفوقًا على الراتب الذي يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع النصر.

وفقًا لصحيفة 'relevo' الإسبانية، على الرغم من أن الوضع الحالي يبقى كما هو حيث وقع محمد صلاح على تمديد عقده مع الريدز قبل عام ولا يزال أمامه عامين في عقده مع ليفربول، لكن هناك تفاصيل صغيرة يمكن أن تغير كل شئ، وسيعرض الاتحاد على محمد صلاح أن يكون صاحب أعلى أجر في الدوري السعودي.

محمد صلاح محمد صلاح

أضافت الصحيفة أن اتحاد جدة سيعرض على محمد صلاح راتبًا سيجعله أعلى من كريستيانو رونالدو، نجم النصر والأعلي حاليًا، حيث التقى اتحاد جدة بممثلي صلاح وأبلغوهم بنيتهم.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

أتمت الصحيفة أن رغبة محمد صلاح هى الرحيل، وإلى جانب العقد المالي الضخم الذي أعده الاتحاد لـ صلاح، فإن الجانب الديني والمعتقدات القوية هى عامل مهم للغاية في قراره.