صديق ميسي يكشف عن رأيه في عرض الهلال السعودي.. قرار نهائي

كشف ماريو كيمبس، أسطورة الكرة الأرجنتينية، عن كواليس لقاء جمعه مع مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية 'باريس'؛ والذي شهد الحديث عن الوجهة المقبلة للبولجا.

وقال كيمبس الذي توّج بلقب كأس العالم، مع منتخب الأرجنتين ، عام 1978؛ كما حصل على لقب هداف البطولة، برصيد 6 أهداف، في تصريحات لبرنامج 'الشيرينجيتو': 'سألت ميسي عند لقائي به في باريس؛ عن حقيقة انتقاله إلى المملكة العربية السعودية، أو الولايات المتحدة الأمريكية'.

وتابع كيمبس :' ميسي أبلغني بـ'الحرف الواحد'، أنه استبعد فكرة الانتقال إلى السعودية أو أمريكا؛ وقرر البقاء في الملاعب الأوروبية، خلال الفترة القادمة، حيث يرغب في المنافسة على أعلى مستوى، حتى يصل إلى كوبا أمريكا 2024، وهو في جاهزية بدنية وفنية؛ ولذلك قرر البقاء في أوروبا.

وتترقب جماهير نادي الهلال السعودي، القرار النهائي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن مستقبله مع الساحرة المستديرة.

وكانت راديو كتالونيا، قد قالت إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هى العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده وعائلته الانتقال للدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة الهلال.

وتابع المصدر، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، يرغب في العودة لنادي برشلونة، إلا أن خورخي، والد ووكيل أعمال اللاعب، يرفض ذلك ويود انضمامه إلى الهلال السعودي..

وأفاد المصدر الكتالوني، إن رفض خورخي، والد ووكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني ، عودة ليونيل ميسي لنادي برشلونة، يرجع إلى أن نجله سيحصل على 8 مليون يورو حتى يمكن تسجيله بالنادي الكتالوني، في الوقت الذي يمتلك فيه عرضا خرافيا من جانب الهلال السعودي.

لقاء بين والد ميسي ورئيس برشلونة.. هل يعود البرغوث الأرجنتيني لأحضان الكامب نو؟

ميسي ومبابي يتصدران قائمة باريس سان جيرمان للقاء ليل

ميسي ومبابي يتصدران قائمة باريس سان جيرمان للقاء ليل

رامون دياز يكشف حقيقة تعاقد الهلال مع ميسي عقب نهاية مباراة ريال مدريد

الدوسري خامس لاعب يسجل في 3 نسخ بالمونديال بالتساوي مع رونالدو وميسي والشحات